موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم والقنوات الناقلة لقاء الجولة الثانية عشر

نتطرق نحو موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم حيث يلعب النادي الأبيض ضد وادي دجلة ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، في جولة جديدة من المسابقة العريقة يسعى خلالها الفريق الأبيض لتحقيق الفوز السادس له هذا الموسم من أجل اللحاق بركب المنافسين على صدارة جدول الترتيب.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم ستشهد منافسة أخرى خارج الخطوط بين المدير الفني محمد صلاح الذي تولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الأبيض أخيراً خلفاً لمؤمن سليمان، وبين المدير الفني الجديد أيضاً لوادي دجلة أحمد حسام ميدو الذي تولى المهمة خلفاً للفرنسي باتريك كارتيرون، وهي المواجهة التي ينتظرها ميدو تحديداً لإثبات خطأ إدارة الزمالك في التخلي عنه في الموسم الماضي، وعدم منحه الفرصة الكاملة لإدارة الفريق.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية مع الزمالك، خاصة أنه في كل المباريات التي أدار فيها الفريق على مدار المواسم الثلاث الأخيرة، لم يتعرض الزمالك لأي هزيمة، وهو الحال نفسه هذا الموسم، إذ لم يتلق الزمالك بشكل عام أي خسارة، كما لم تستقبل شباكه إلا هدفاً واحداً فقط خلال مبارياته السبع التي خاضها في الدوري في الموسم الجاري 2016/2017.

وضم صلاح 20 لاعباً لقائمة الزمالك استعداداً لمباراة وادي دجلة، وخلت القائمة البيضاء من اسم صانع الألعاب محمد إبراهيم الذي يواصل تدريباته التاهيلية لاستعادة لياقته البدينة بعد تعافيه من إصابة الكسر في كاحل القدم التي تعرض لها في شهر يوليو الماضي، وتم استبداله بالجناح القادم من إنبي هذا الموسم أحمد رفعت.

وتتمنى جماهير الزمالك مواصلة المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، كما يأملون في ظهور قائد الفريق محود عبدالرازق شيكابالا بنفس الأداء الرائع الذي قاد به الفريق الأبيض للفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن يواصل محمد صلاح الدفع بحارس المرمى محمود عبدالرحيم “جنش” أمام وادي دجلة، في ظل اعتماد سياسة التناوب مع زميله الدولي أحمد الشناوي، إذ قرر المدير الفني للزمالك مشاركة كل منهما مباراتين بالتتابع، وكان جنش قد حرس عرين الزمالك أمام المقاولون بعدما اعتمد الجهاز الفني على الشناوي في مباراتي طنطا والإسماعيلي.

ويقام ميعاد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة على ملعب السلام بعدما وافقت وزارة الداخلية على نقل المباراة من ملعب بترو سبورت قبل يوم واحد من موعد المباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الجولة 12 من الدوري المصري

تنطلق توقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة في الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ملعب السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة 

تذاع مباراة الزمالك ووادي دجلة على التليفزيون المصري فقط عبر قناة النيل للرياضة، وذلك نظراً لعدم تعاقد (وادي دجلة) صاحب المباراة، مع شركة بريزنتيشن مالكة حقوق البث الفضائي للدوري المصري، وبالتالي فلن تتمكن قناتي اون سبورت ودي إم سي، من نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة غداً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *