البرسا يقهر سيلتك في أمسية كروية بدوري الأبطال الأوروبي

البرسا يقهر سيلتك في أمسية كروية بدوري الأبطال الأوروبي

يبحث المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي عن فوزه الرابع في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في مباراته المقبلة أمام سيلتك الاسكتلندي، التي تأتي ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من البطولة القارية، وفي الوقت نفسه يحاول المدرب الإسباني ضبط تشكيل برشلونة لعدم تحقيق أي نتيجة غير الفوز.

وعاني برشلونة خلال الفترة الأخيرة من غيابات عدة في صفوفه خاصة في خط الدفاع الذي غاب عنه جيرارد بيكيه وخوردي ألبا، العائدين قبل أيام لتدريبات برشلونة، وقائد الفريق أندريس إنييستا، ثم المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو، وأخيراً مواطنه صامويل أومتيتي، ونجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال المدير الفني لويس إنريكي إن إنييستا في طريقه للتعافي، ومن المتوقع عودته في لقاء الكلاسيكو المقرر أمام ريال مدريد في الثالث من ديسمبر المقبل.

وعلى الصعيد الهجومي، ستكون عودة لويس سواريز إلى تشكيل برشلونة أمام سيلتك مهمة بعد غيابه عن لقاء مالاجا، واستياء جماهير برشلونة من أداء بديله المهاجم الإسباني باكو ألكاسير، الذي أكد أن على المهاجم الإسباني إثبات جدارته بالانصمام للفريق الكتالوني، خاصة أنه ضحى بمكانه الأساسي في فالنسيا، من أجل تلك الخطوة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتك في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا

حارس المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: سيرجي روبيرتو- خافيير ماسكيرانو- جيرارد بيكيه- لوكاس ديني، خط الوسط: إيفان راكيتيتش- سيرجيو بوسكيتس- رافينيا، خط الهجوم: ليونيل ميسي- لويس سواريز- نيمار، ويسعى برشلونة لحسم تأهله رسمياً إلى دور الستة عشر من خلال الفوز على سيلتك الذي يتذيل المجموعة دون تحقيق أي فوز حتى الآن في المجموعة الثالثة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *