موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش بتوقيت القاهرة

توقيت مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم والأحمر يتطلع للفوز

الكل يترقب موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش يوم الأربعاء، حيث يلتقي نادي الأهلي مع طلائع الجيش غداً الأربعاء ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الأهلي المباراة عازماً على تحقيق فوزه الثامن هذا الموسم لمواصلة تصدر الدوري المصري، في ظل المنافسة القوية حالياً مع مصر المقاصة صاحب الأداء الرائع منذ انطلاق المسابقة، ويتصدر مصر المقاصة جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوزه على أسوان، وذلك قبل موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش غداً.

وتسعى إدارة النادي الأحمر للتوصل لاتفاق مع وزارة الداخلية على نقل مباريات الفريق إلى ملعب السلام في ظل عدم الموافقة على إقامة أي مباريات للفريق الجماهيرية ومنتخب مصر على استاد القاهرة الدولي، أما موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة.

وخاطبت إدارة النادي وزارة الداخلية لتأكيد رغبتها في إقامة مباراة الأهلي مع طلائع الجيش على ملعب السلام، الذي خاض عليه الفريق مباراته الأخيرة ضد الانتاج الحربي، وفي السياق الفني، واصل الأهلي تدريباته استعداداً للمباراة، وشهدت التدريبات عودة الظهير الأيمن أحمد فتحي، بينما تعرض النيجيري جونيور أجاي لكدمة خفيفة في إصبع القدم لن تعيقه عن خوض المباراة.

وقال طبيب الأهلي خالد محمود إن أجي سليم تماماً، وقد تم التأكد من ذلك بعد خروج اللاعب من التدريبات للاطمئنان عليه فقط، ولم يتعرض اللاعب النيجيري لأي إصابة إطلاقاً، وحرص المدير الفني حسام البدري على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية، إلى جانب التدريبات البدنية التي قادها المعد البدني التونسي أنيس الشعلالي لمدة ثلاثين دقيقة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني “مؤقتاً” برصيد 23 نقطة من 9 مباريات قبل توقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم، متأخراً بنقطة واحدة عن مصر المقاصة المتصدر بـ 24 نقطة من 9 مباريات، وله مباراة مؤجلة أمام الزمالك ستم تحديد موعدها لاحقاً.

موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش في الجولة 10 من الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي مع طلائع الجيش في تمام الساعة 7 مساء غد الأربعاء (23 نوفمبر 2016)، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع طلائع الجيش في الجولة 10 من الدوري المصري المتاز، تنقل مباراة الأهلي مع طلائع الجيش عبر قنوات اون سبورت، ودي إم سي، والنيل للرياضة، صاحبة الحقوق الحصرية في بث منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وكافة المنافسات المصرية، خلال الموسم الجاري 2016-2017.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *