ريال مدريد وسبورتينج ولشبونة

ريال مدريد وسبورتينج ولشبونة اليوم بدوري أبطال أوروبا بقمة أسبانية برتغالية

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب خوسيه ألفالادي الذي مثّل نفق عبوره إلى عالم النجومية، عندما يلتقي ريال مدريد مع سبورتينج لشبونة البرتغالي يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2016، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

رونالدو بدأ مسيرته الاحترافية في عالم المستديرة ضمن صفوف سبورتينج لشبونة قبل أن يخطف أنظار أسطورة مانشستر يونايتد، سير أليكس فيرجسون الذي قرر ضمه للشياطين الحمر بعد مباراة ودية على ملعب (خوسيه ألفالادي) في العاصمة البرتغالية، أقيمت في اليوم السادس من شهر أغسطس عام 2003.

وبهذه المناسبة كشفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي، صورة لحذاء خاص لرونالدو صنع من أجل أن يخوض به مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة المقبلة في دوري الأبطال، مدون عليه تاريخ المباراة التي شهدت ميلاد نجوميته قبل 13 عاماً.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن رونالدو سيخوض مباراة ريال مدريد مع سبورتينج لشبونة بهذا الحذاء الخاص، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يوضع الحذاء بعد المباراة في المتحف الخاص برونالدو، في جزيرة ماديرا مسقط رأسه.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، تاركاً الصدارة لفريق بوروسيا دورتموند الألماني صاحب الـ 10 نقاط، بينما يأتي سبورتينج لشبونة في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل ليجيا وارسو جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، حصدها من التعادل التاريخي مع ريال مدريد في الجولة الماضية.

ويدخل كريستيانو رونالدو مباراة سبورتينج لشبونة بمعنويات عالية بعد تألقه في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، إذ سجل ثلاثة أهداف فاز بها الميرينجي ليواصل تصدره لليجا برصيد 30 نقطة، موسعاً الفارق مع الغريم برشلونة إلى 4 نقاط.

ومع بحث الريال عن الفوز لمواصلة الضغط على دورتموند والمنافسة على صدارة المجموعة قبل جولة من نهاية دور المجموعات، يركز رونالدو على مواصلة هز الشباك لرفع رصيده من الأهداف في دوري الأبطال، لأكثر من الهدفين اللذين سجلهما أمام قبل مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة نفسه في الجولة الأولى، وأمام بوروسيا دورتموند في الجولة الثانية.

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة الساعة (9.45م) مساء الثلاثاء 22 نوفمبر 2016، على ملعب خوسيه ألفالادي، أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد مع سبورتينج لشبونة، وتنقل مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة البرتغالي عبر قناة بي إن سبورتس HD 1، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *