رابط مباراة العين وجيونبك هيونداي بث مباشر

مباراة العين وجيونبك هيونداي مباشر يلا شوت نهائي دوري أبطال آسيا 2016

تتجه أنظار الجماهير العربية اليوم السبت إلى مدينة جيونجو الكورية الجنوبية لمتابعة مشاهدة مباراة العين وجيونبك هيونداي بث مباشر المرتقبة بين نادي العين الإماراتي وتشونبوك الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

العين يسعى خلال لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية بقدر الإمكان، أو حتى الخسارة بفارق هدف على أقصى تقدير من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب المقررة في ملعب هزاع بن زايد بعد أسبوع، وتوّج العين ببطولة دوري أبطال آسيا مرة واحدة في تاريخه كانت في نسخة عام 2003، كما حصل على وصافة البطولة القارية مرة واحدة أيضاً عندما خسر نهائي نسخة العام 2005 لحساب نادي اتحاد جدة السعودي.

وفي المقابل توّج نادي تشونبوك الكوري الجنوبي ببطولة نهائي دوري أبطال آسيا في نسخة العام 2006، كما خسر لقب البطولة القارية في نسخة العام 2011 لحساب نادي السد القطري، طريق العين الإماراتي وتشونبوك الكوري نحو نهائي دوري أبطال آسيا 2016، مباراة العين وجيونبك هيونداي بث مباشر.

مشوار العين

نجح نادي العين الإماراتي في حسم تأهله عبر أدوار البطولة المختلفة بداية من دور المجموعات الذي حصد خلاله  10 نقاط بعد بداية مترنحة، ليتأهل لدور الـ 16، قبل مباراة العين و جيونبك هيونداي مباشر.

في دور الـ 16 تفوق العين الإماراتي على منافسه الإيراني ذوباهان بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يتأهل للدور ربع لانهائي الذي أقصى فيه لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة 1-0 في مجموع المواجهتين، في الدور نصف النهائي واصل العين عروضه الرائعة وتغلب على شقيقه القطري نادي الجيش بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مشوار مباراة العين وجيونبك هيونداي بث مباشر يلا شوت

دخل تشونبوك الكوري البطولة هذا العام عازماً على الوصول بعيداً، فتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط ليتأهل لدور الـ 16 الذي واجه فيه فريق ملبورن الأسترالي بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، قبل أن يواجه شنغهاي الصيني في ربع النهائي ليتفوق عليه بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين.

وفي الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا واجه تشونبوك مواطنه سيؤول وفاز عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة 3-5، موعد مباراة العين مباشر الإماراتي وتشونبوك الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، تقام مباراة العين وتشونبوك الكوري الجنوبي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراليوم السبت (بتوقيت القاهرة).

القنوات الناقلة مباراة العين وجيونبك هيونداي بث مباشر يلا شوت

تنقل مباراة العين وتشونبوك عبر قناة بي إن سبورتس HD 1 ، كما يذاع اللقاء عبر قنوات الكأس القطرية HD 3، وHD 6، وأسندت بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة العين الإماراتي وتشونبوك الكوري للمعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، بينما أسندت قنوات الكأس التعليق على المباراة للثنائي عبدالله الحربي، وخالد الحدي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *