موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم

موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم بلس ترتيب الدوري المصرى الممتاز 2016

حقق الأبيض فوزا ثمينا قبل موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم، حيث يستأنف فريق الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز منافساته في المسابقة المحلية أمام الإنتاج الحربي غداً السبت، لحساب الأسبوع التاسع.

ويسعى الأحمر لمواصلة انتصاراته وعدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة بداية بمباراة الإنتاج الحربي، ليستمر على رأس جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل التوقف الدولي الطويل، مع بدء استعدادات منتخب مصر لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون.

المدير الفني حسام البدري يدخل مباراته ضد الإنتاج الحربي مدعوماً بالمعنويات المرتفعة للاعبيه الدوليين، خاصة الثلاثي عبدالله السعيد، وأحمد حجازي، وأحمد فتحي، بعد مشاركتهم في الفوز على غانا في تصفيات مونديال روسيا 2018 قبل موعد مباراة الاهلي والانتاج الحربي اليوم، وكذلك الظهير الأيسر التونسي علي معلول الذي شارك في فوز منتخب بلاده على المنتخب الليبي بهدف نظيف في الجولة نفسها (الثانية) من عمر التصفيات.

ويسود الاستقرار استعدادات الأهلي للمباراة، وإن تعكرت قليلاً بعد المشادة العابرة بين قائد الفريق عماد متعب والمدير الفني حسام البدري (يوم الأربعاء الماضي) قبل موعد مباراة الاهلى اليوم، والتي انتهت سريعاً بعد اجتماع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بمتعب، الذي حرص على تصفية الأجواء مع المدير الفني في تدريبات الفريق في اليوم التالي.

وشهدت تدريبات الأهلي مساء الخميس تعرض الثلاثي وليد سليمان، وأحمد عادل عبدالمنعم وعبدالله السعيد لإصابات خفيفة، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ويعود اللاعبين للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي قبل ميعاد مباراة الاهلى اليوم.

وفاز الأهلي في 6 مباريات بالدوري المصري حتى الآن، وتعادل مرتين، لكنه ما يزال محافظاً على سجله خالياً من أي هزيمة، ويسعى لاستمرار ذلك لأطوال فترة ممكنة، خاصة في المباريات المقبلة قبل توقف الدوري الممتاز، أما موعد مباراة الاهلى والانتاج الحربي.

من جانبه قال المدرب المساعد أحمد أيوب إن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي ليست سهلة، وتعد مهمة للغاية في ظل رغبة الأهلي في استمرار سلسلة الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، وكذلك رغبة الإنتاج الحربي في تحقيق أي نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة 9 من الدوري المصري الممتاز

يلتقي الأهلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة من مساء غد السبت على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة التاسعة، أما القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والإنتاج الحربي السبت 19-11-2016، تنقل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي عبر قنوات اون سبورت و دي إم سي، والنيل للرياضة، الحاصلين على حقوق بث منافسات الدوري المصري في الموسم الجاري 2016-2017.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *