مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

الشياطين الحمر تتعادل مع المدفعجية ويستمر تعثر مورينهو

عشاق الشياطين الحمر والمدفعجية يحل نادي أرسنال ضيفاً على غريمه مانشستر يونايتد لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد.

تحظى مباراة الفريقين بمشاهدة مرتفعة خلال السنوات الأخيرة مع توسع متابعات الدوري الإنجليزي الممتاز وانتشار جماهير الفريقين حول العالم، وذلك على خلفية التنافس الكبير بينهما على الألقاب المحلية، ويتزايد الاهتمام بالمباراة هذه المرة في ظل وجود المديرين الفنيين جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، وأرسين فينجر في أرسنال.

مواجهة تعد مهمة للفريقين في ظل حاجتهما لتحقيق الفوز، لاسيما للشياطين الحمر الذين يعانون من اهتزاز النتائج منذ بداية الموسم ما أدى إلى تراجع الفريق الأحمر إلى المركز السادس برصيد 18 نقطة.

وفي أرسنال تختلف الأمور قليلاً إذ يواصل الفريق جهوده لتصدر جدول الترتيب وتضييق الخناق على منافسيه ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي. ويحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 24 نقطة متأخراً بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الوصيف، بينما يتساوى مع مانشستر سيتي الثالث.

مواجهة مورينيو وأرسين فينجر تتسم دائماً بالإثارة وذلك على خلفية الجدل الكبير المصاحب لمباريات المدربين، الذي وصل في بعض الأحيان إلى حد التراشق بالألفاظ، خاصة من جانب مورينيو الذي دائماً ما يتفوق في مواجهاته المباشرة على فينجر.

والتقى مورينيو (خلال تدريب تشيلسي) مع أرسين فينجر في 15 مباراة في كل المسابقات، فاز منها أرسنال مباراة واحدة فقط، مطلع الموسم الماضي في بطولة الكأس الخيرية، بينما لم يتمكن المدرب الفرنسي من تحقيق أي فوز على مورينيو في الدوري الإنجليزي أو في بطولات الكأس، كما انتهت مواجهات مورينيو وأرسين فينجر بالتعادل في 6 مباريات كانت جميعها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث تنطلق مباراة مان يونايتد وأرسنال على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر 2016.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *