رياضة

الريال والأتلتيكو في قمة كروية بالدوري الأسباني الممتاز 2017

قمة أسبانية رياضية مرتقبة الآن، مع مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو اليوم، في الليجا الأسبانية، الفريقان يتطلعان لصدارة الليجا، والابتعاد عن الغريم التقليدي برشلونة، الملكي استطاع في اللقاء السابق الفوز هل يفعلها الليلة.

العرب والأجانب يترقبون مباراة ريال مدريد واتلتيكو اليوم، حيث تعود المنافسات المحلية في إسبانيا من جديد بعد التوقف خلال الأسبوعين الماضيين لخوض مباريات التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، وذلك بلقاء من العيار الثقيل بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الليجا التي يتصدر جدولها حتى الآن مباراة ريال مدريد والاتلتيكو، فريق ريال مدريد برصيد 27 نقطة، بينما يدخل أتلتيكو مدريد (صاحب الأرض) المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 21  نقطة.

ويعاني ريال مدريد من غيابات كثيرة خاصة على مستوى قلب الهجوم وذلك بعد إصابة الإسباني ألفارو موراتا، وعدم جاهزية الفرنسي كريم بنزيما بشكل كامل لخوض المباراة، وأعلن ريال مدريد غياب موراتا لمدة شهر متأثراً بإصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده الأخيرة في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وبهذه الإصابة يفقد موراتا فرصة التواجد في سلسلة المباريات المهمة لريال مدريد في الفترة المقبلة، وأبرزها ديربي مدريد أمام الجار أتلتيكو، ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، وكذلك مباراة دوري أبطال أوروبا أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي.

أما كريم بنزيما فيواصل تدريباته التأهيلية للحاق قبل مباراة ريال مدريد واتلتيكو، وهو الأمر الذي يعقد حسابات المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، خاصة أنه يحتاج لخيارات هجومية عدة لمواجهة أتلتيكو مدريد في ملعبه فيسينتي كالديرون.

وفي السياق نفسه، تأكد غياب الثلاثي الأساسي، لاعب الوسط الألماني توني كروس، ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، والمدافع البرتغالي بيبي، الذين يواصلون تلقي العلاج لإصاباتهم المختلفة، في الجانب الآخر، ارتفعت الروح المعنوية في أتلتيكو مدريد بعد عودة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لتدريبات الفريق بعد التشكيك في إمكانية لحاقه بمباراة ريال مدريد واتلتيكو في الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت صحيفة “as” الإسبانية أن الاختبارات الطبية التي خضع لها جريزمان أثبتت جاهزيته لمواجهة ريال مدريد في الديربي مساء السبت المقبل، أما موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباشر في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر 2016 في الجولة الثانية عشر من الليجا على ملعب فيسينتي كالديرون.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة 12 من الليجا

تنقل مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو عبر شبكة بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة الرياضية القطرية قناة بي إن سبورتس HD 3 لإذاعة اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock