كورة اون لاين لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر

مباراة ريال مدريد والاتلتيكو بث مباشر الميرينغي يتحدى الروخي بلانكوس

مساء الأنوار على كل مشجعي النادي الملكي، مع مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو اليوم بث مباشر ديربي قوي بالدوري الأسباني، الجاران يتنافسان للفوز بالثلاث نقاط والابتعاد عن البرسا، هل يستطيع سيميوني ورفاقه تحقيق النصر.

لقاء هام صعب مع مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر كورة اون لاين لايف، حيث تنتظر الجماهير الإسبانية يوم السبت المقبل لمتابعة ديربي مدريد بين الجارين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على ملعب الأخير فيسينتي كالديرون في الجولة 12 من عمر الدوري الاسباني لكرة القدم (الليجا).

ويسعى أصحاب الأرض (أتلتيكو مدريد) من خلال هذا اللقاء للعودة إلى أجواء المنافسة على الصدارة بعد التعثر الأخير بالهزيمة المفاجئة أمام ريال سوسيداد في الجولة الحادية عشر بهدفين دون مقابل، إلى جانب تحقيق فوز معنوي على الريال، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة متساوياً مع إشبيلية صاحب المركز السادس.

وعاد اللاعبون الدوليون في الفريقين إلى التدريبات بعد انتهاء منافسات التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، والمباريات الودية الدولية التي أقيمت جميعها خلال الأسبوعين الماضيين، لكن تأثير التوقف الدولي على ريال مدريد أصاب الجهاز الفني للفريق الملكي بالغضب والارتباك عقب إصابة مهاجم الأبيض ألفارو موراتا.

كورة اون لاين لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو بث مباشر

وأكدت الفحوصات الطبية ضرورة غياب موراتا لنحو شهر من الآن سيفتقد فيها ريال مدريد جهود المهاجم الدولي في كل المباريات المهمة المقبلة قبل مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مباشر كورة اون لاين لايف بي ان سبورت.

ويتعين على زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد البحث عن بدائل مناسبة للاعبيه، خاصة أن إصابة موراتا تزيد من أوجاع زيدان في ظل وجود كلاً من الألماني توني كروس، والبرازيلي كاسيميرو، والبرتغالي بيبي في قائمة الغائبين عن مباراة ديربي مدريد بسبب الإصابة.

الغيابات الكثيرة التي تضرب ريال مدريد تثير عاصفة من الانتقادات لإدارة النادي الملكي التي لم تعقد أي صفقة خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، عدا استعادة ألفارو موراتا الذي تعرض للإصابة حالياً، ترقبوا كورة اون لاين لايف بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلتيكو اليوم يلا شوت.

واكتفت إدارة ريال مدريد بقائمة اللاعبين المتواجدين من الموسم الماضي ما دفع الكثير من المتابعين للتساؤل حول قدرة فريق زيدان على المنافسة على البطولات خلال الموسم مع ضغط المباريات المحلية والقارية، وكذلك المباريات الدولية.

ويتربع ريال مدريد على رأس جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة، بينما يعد الفريق الملكي هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن خلال الجولات الـ 11 من الليجا، أما موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر في ديربي العاصمة الإسبانية، حيث تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر يلا كورة اون لاين لايف شوت ستار في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء السبت المقبل الموافق 19 نوفمبر 2016 في الجولة الثانية عشر من الليجا على ملعب فيسينتي كالديرون.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *