موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم

موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم بالإضافة جدول ترتيب فرق الدوري المصري 2016

بعد ساعات يبدأ موعد مباراة الزمالك وطنطا يوم الجمعة، حيث يستضيف نادي الزمالك فريق طنطا غداً الجمعة ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في مباراة تبدو في متناول الفريق الأبيض الطامح لمواصلة التقدم نحو صدارة جدول الترتيب واعتلاء المقدمة.

ولم يلعب الفريق الأبيض إلا 4 مباريات منذ بداية حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل في مباراة واحدة، بينما ما يزال الزمالك تحت الضغط عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وشهد النادي تحولات عدة خلال الفترة الأخيرة عقب انتهاء مباراة المصري، إذ أعلن استقالة الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان، قبل أن تستقر الأجواء في نهاية المطاف، بالإبقاء على سليمان وجهازه المعاون عقب جلسة توضيحية مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

موعد مباراة الزمالك وطنطا في الجولة 9 من الدوري الممتاز

من جانبه أكد مؤمن سليمان صفاء الأجواء في الفترة الأخيرة واتفق مع جهازه الفني خلال المعسكر الأخير الذي أقيم بمدينة 6 أكتوبرعلى تكريس كل الجهود لمصلحة الفريق والعمل كأسرة واحدة وفريق واحد لتحقيق أهداف نادي الزمالك، وكان الفريق قد أنهي معسكره يوم الأحد الماضي لكن الجهاز الفني رفض منح اللاعبين أي راحة ليواصلوا التدريبات حتى موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم مساء الجمعة.

ويدخل الزمالك مباراته مع طنطا بصفوف مكتملة تقريباً إذ عاد الثنائي محمود حمدي “الونش” وأحمد توفيق من معسكر المنتخب العسكري الذي أقيم أخيراً في الإسماعيلية، كما عاد أحمد الشناوي، وإبراهيم صلاح، وطارق حامد، وعلي جبر بعد إنتهاء مباراة المنتخب الأول مع غانا في تصفيات كأس العالم 2018.

على الجانب المقابل، اتفق مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي مع إدارة نادي غزل المحلة قبل موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم للتدريب ليلاً على ملعبهم استعداداً للمباراة، وذلك نظراً لعدم وجود أضواء كاشفة في ملعب نادي طنطا.

وعلى الصعيد الفني يجهز المدير الفني خالد عيد الظهير الأيسر أحمد خالد لخوض مباراة الجمعة في ظل الشكوك التي تحيط بجاهزية الظهير الأيسر الأساسي محمود شاكر الذي تعرض للإصابة في مباراة السنبلاوين الودية، ترقبوا توقيت ماتش الزمالك وطنطا بالدوري المصري مع جدول ترتيب الفرق كاملا.

يبدأ ميعاد مباراة الزمالك وطنطا على ملعب بترو سبورت يوم الجمعة 18 نوفمبر 2016، في تمام الساعة السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *