صور محمود عبد العزيز وزوجاته بوسي شلبي وجيجي

بالصور الفنان محمود عبد العزيز وزوجته بوسي شلبي وأولاده “وداعا زرزور”

رحل عن عالمنا مساء اليوم الفنان محمود عبد العزيز، بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الفنية، نتابع سوريا صور محمود عبد العزيز وزوجته واولاده، والتى يبحث عنها الكثير من جمهور الساحر، ويريدون معرفة بعض التفاصيل الشخصية عن حياته عقب رحيله.

توفى الفنان محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عاما من داخل مستشفى الصفا بمدينة المهندسين، وذلك بعد استمرت حالته الصحية تتدهور في العناية المركزة تحت إشرف فريق كامل من الأطباء، إلى أن توفته المنية مساء السبت الموافق 12 نوفمبر 2016، قدم الراحل الكثير من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية التى ستظل في الذكرى.

تزوج الفنان محمود عبد العزيز من المذيعة بوسي شلبي، والتى بدأت حياتها ككاتبة صحفية بمجلة سيداتي سادتي، ثم عملت مع الإعلامية هالة سرحان، ثم انتقلت للعمل بقنوات ART، وظلت تقدم العديد من البرامج الفنية الترفيهية لسنوات.

يجدر الإشارة أن الفنان محمود عبد العزيز لديه ولدان الأكبر محمد والثاني كريم من زوجته الأولى جيجي زويد والتى كانت من خارج الوسط الفني، يجدر الإشارة أن جنازة محمود عبد العزيز ستكون غدا الأحد من مسجد الشرطة، وسيقام العزاء يوم الأربعاء القادم بنفس المسجد.

صور محمود عبد العزيز وزوجاته بوسي شلبي وجيجي
صور محمود عبد العزيز وزوجاته بوسي شلبي وجيجي
صور كريم محمود عبد العزيز ووالده
صور كريم محمود عبد العزيز ووالده

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *