مباراة مصر وغانا

منتخب مصر لكرة القدم يحقق فوزا كبيرا على نظيره الغاني

أكد أسامة نبيه المدرب العام لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم أن لاعبي المنتخب على أتم الاستعداد لمواجهة غانا في المباراة المهمة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، نافياً تأثر اللاعبين المحليين بضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

وقال نبيه في تصريحات تليفزيونية إن لاعبي الأهلي والزمالك تحديداً المنضمين لقائمة المنتخب أدوا مجموعة من المباريات المتتالية في فترة قصيرة في الدوري المصري، وكذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يحصلوا على الراحة الكافية، لكنهم قادرون على التعافي بشكل جيد من الناحية البدنية لدخول تشكيلة الفراعنة.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني في الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، بتركيز كبير على تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة بعدما نجح في خطف ثلاث نقاط مهمة من منتخب الكونغو خارج الأرض، وضعته على رأس المجموعة الخامسة منفرداً دون منازع، بعد تعادل غانا المخيب على أرضها أمام أوغندا بلا أهداف.

وأوضح أسامة نبيه : “تتابع المباريات ربما أجهد اللاعبين خاصة في الأهلي والزمالك، الذين يخوضون مباراة كل ثلاثة او أربعة أيام تقريباً، إلا أن الوقت ما يزال متاحاً للاستشفاء”، وأضاف: “لدينا متسع من الوقت لإعداد اللاعبين بدنياً وفنياً بالشكل المطلوب قبل المباراة المهمة أمام غانا”.

وتضم قائمة منتخب مصر 24 لاعباً، يضاف إليها أحمد حسن كوكا الذي يواصل التأهيل حتى موعد المباراة، بينما استدعى هيكتور كوبر، اللاعب حسام باولو مهاجم سموحة لدخول القائمة تحسباً لغياب كوكا المتوقع.

وكان هيكتور كوبر قد ضم خسمة لاعبين من الأهلي استعداداً لمباراة غانا هم: شريف إكرامي، وأحمد فتحي، وعبدالله السعيد، وأحمد حجازي، ومؤمن زكريا قبل أن يزيد العدد إلى ستة لاعبين، بعد استدعاء وليد سليمان بدلاً من جناح الزمالك المصاب مصطفى فتحي.

كما ضم المدرب الأرجنتيني ستة لاعبين (بعد استبعاد مصطفى فتحي) من نادي الزمالك هم: أحمد الشناوي، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح، وباسم مرسي، وعلي جبر، وأحمد دويدار.

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث حصلت قناة أون سبورت، تردد on sport على حقوق بث مباراة مصر وغانا حصرياً، ومن المنتظر إذاعة المباراة يوم الأحد المقبل عبر ترددها (المفتوح) على نايل سات دون تشفير، تردد أون سبورت على نايل سات: 10853، الاستقطاب: أفقي (H)، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6 الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *