مباراة مصر وغانا اليوم

الفراعنة تواصل التحدي وتفوز على نجوم غانا بأقدم صلاح والسعيد

شكوى من ارتفاع أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا وإقبال ضعيف في اليوم الأول، تستعد الجماهير المصرية لمساندة لاعبي الفراعنة في المباراة المصيرية أمام منتخب غانا المقررة ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويستضيف ملعب برج العرب مباراة مصر وغانا يوم الأحد المقبل، في مباراة حددت لها الجهات الأمنية حضور 50 ألف مشجع لدعم المنتخب، وطرح الاتحاد المصري لكرة القدم 50 ألف تذكرة لـ مباراة مصر وغانا، سيتم توزيعها في الأسكندرية حيث ستقام المباراة، وفي العاصمة المصرية القاهرة، بينما ستحصل وزارة الشباب والرياضة على التذاكر المتبقية.

وخصص الاتحاد المصري لكرة القدم 17 ألف تذكرة لبيعها في الأسكندرية، و33 ألف تذكرة في القاهرة، بينما ستحصل وزارة الشباب والرياضة على 5 آلاف تذكرة وفقاً لمسؤولي اتحاد الكرة، وبدأت عملية توزيع تذاكر مباراة مصر وغانا اليوم الثلاثاء، وتوافدت الجماهير على منافذ بيع التذاكر للحصول على حصصها المقررة وفقاً لترتيبات وزارة الداخلية واتحاد الكرة.

وحذرت الجهات الأمنية من بيع أكثر من خمس تذاكر للفرد الواحد، مؤكدة اهتمامها بمراقبة عمليات البيع، لمنع مروجي التذاكر في السوق السوداء من الاستفادة من تذاكر المباراة، ووفقاً لبعض المشجعين الذين حصلوا بالفعل على تذاكر مباراة مصر وغانا، يقتصر بيع التذاكر بمنفذ استاد الأسكندرية على  تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة، (التذاكر الموحدة) التي تبلغ قيمتها 50 جنيهاً.

وحدد اتحاد الكرة ثلاث فئات لـ تذاكر مباراة مصر وغانا، هي تذاكر المقصورة الرئيسية (قيمتها 200 جنيه)، وتذاكر الدرجة الأولى (100 جنيه)، إضافة إلى الدرجة الموحدة “الثانية والثالثة” (50 جنيه)، وقال عدد من المشجعين أن المنظمين منعوا بيع أكثر من تذكرة واحدة لكل فرد، بينما قررت نافذ أخرى السماح ببيع تذكرتين للفرد الواحد كحد أقصى.

سادت حالة من السعادة بين الجماهير المصرية التي توجهت لمنافذ البيع لشراء تذاكر مباراة مصر وغانا، في ظل رغبة جميع المشجعين في حضور المباراة ومساندة المنتخب في مباراته الهامة أمام غانا.

وتلعب مصر ضمن المجموعة الخامسة بالتصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018 إلى جانب كل من أوغندا وغانا والكونغو، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المجموعة ليحافظ على صدارة المجموعة، ويرفع فارق النقاط بينه ومنتخب غانا الذي يعد أبرز المنافسين على بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018، إلى 5 نقاط.

وكان منتخب مصر قد فاز على الكونغو في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، خارج الأرض، بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما محمد صلاح وعبدالله السعيد، بينما تعادلت غانا على ملعبها أمام أوغندا دون أهداف، تابعونا عبر عبر تردد قناة اون سبورت المجانية على النايل سات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *