تردد قناة مكملين الجديد 2016

تردد قناة مكملين الجديد اخبار مصر اليوم ثورة الغلابة محمد ناصر

يتابع الإعلامي الإخواني محمد ناصر عبر تردد قناة مكملين اخبار مصر اليوم، وتغطية أحداث ثورة الغلابة جياع مصر الآن الجمعة 11 نوفمبر 2016، حيث توقعت القناة أن تقوم مظاهرات كبيرة من مختلف المحافظات.

وقد انتقد بعض المحليين بالقنوات الفضائية تردد قناة مكملين الجديد على النايل سات، حيث تروج لأخبار غير حقيقية، خاصة خبر فرض حظر التجوال يوم 11-11 في ثورة الغلابة، إلا أن رئيس الوزراء شريف إسماعيل أوضح لصحفي جريدة عيون مصر أنها إشاعة ليس لها أساس من الصحة، ويجب على المواطنين تحري الدقة من مصدر الأخبار.

وقد أذاع تردد قناة مكملين الجديد الاخوانية على النايل سات صور لبعض المظاهرات “ثورة الغلابة 11/11” من القاهرة والجيزة من بعض المناطق، وأضاف الإعلامي محمد ناصر أن هناك بعض الجموع خرجت عقب صلاة الجمعة للتنديد بغلاء الأسعار، ورددوا بعض الهتافات يسقط يسقط حكم العسكر، إلا أن قوات الأمن أحكمت مداخل ومخارج كافة الميادين سواء التحرير أو النهضة أو رابعة العدوية.

بينما صرح مسئول بالتلفزيون المصري أن تردد قناة مكملين الجديد الإخوانية على النايل سات 2016، يبث أخبار مصر اليوم بمزيد من الأكاذيب، واللقطات التى يتم تداولها الآن مسجلة وقديمة، والغرض من هذه الشائعات نشر الفوضى في مصر، ونصح المواطنين بضرورة متابعة آخر أخبار مصر من المصادر الرسمية الموثوقة.

وقد حاول البعض التشويش على تردد قناة مكملين الجديد على النايل سات Nilesat 11012 H – Hotbird 12111 v – Sohail sat 11142 V، معامل تصويب الخطأ على نايل سات 5/6.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *