اخبار ثورة الغلابة 11/11 في مصر

اخبار ثورة الغلابة 11/11 مظاهرات ثوره الجياع احداث مصر الآن بث مباشر “إنتهاء الأزمة”

فرضت قوات وزارة الداخلية سيطرتها، آخر اخبار ثورة الغلابة 11/11 مع متابعة مظاهرات الجياع، احداث مصر الآن من قلب الميادين، حيث استنفرت قوات الأمن في شوارع المحروسة، وحول المناطق والمؤسسات الحيوية.

نترقب سويا آخر أخبار مظاهرات ثورة الغلابة الجياع 11-11، في مصر، حيث أوضح مراسلنا أن قوات الأمن أحكمت السيطرة على كافة ميادين المحافظات سواء بالعاصمة، أو بالمحافظات، استنفار أمنى بكافة مداخل القاهرة.

استقبل الكثير من المواطنين، قبل اخر اخبار ثورة الغلابة 11/11 نوفمبر في مصر، رسائل قصيرة للموبيل، حيث تفيدهم بأن الحكومة فرضت حظر التجوال من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساءا، إلا أن المتحدث الإعلامي لوزارة الداخلية أكد أنه لا صحة لهذه الأخبار المنتشرة ويجب تحري الدقة من مصدر الخبر.

تداول مجموعة من النشطاء عبر فيسبوك، آخر اخبار ثورة الغلابة 11/11 في مصر، حيث توقع هؤلاء الشباب أن يتجمع الجياع ويخرجون بالميادين يوم الجمعة المقبل والموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وطالبوا عبر صفحة أسسها مجموعة من الشباب عبر فيسبوك، وسموها اخبار ثورة 11/11 الغلابه، لمطالبة النظام الحاكم والحكومة المصرية بضرورة التنحي بعد موجة الغلاء الذي تفشى في كافة السلع والمنتجات، بينما توقعت بعض المسئولين أن هذه المناشدات التى أسسها جماعة الإخوان المسلمين لن تنجح.

وطالبت وزارة الداخلية من جميع المواطنين المصريين عدم الخروج يوم  الجمعة القادم الموافق 11-11 والقيام بأي مظاهرات، وقد خرج الرئيس عبد الفتاح السيسي في العديد من القنوات الفضائية والتلفزيون المصري، بضرورة شد الحزام وعدم الإسراف، والصبر قليلا، حيث يعاني حاليا الطبقة الفقيرة من أزمة غلاء الأسعار في كل المنتجات والسلع الأساسية.

يجدر الإشارة أن اخبار ثورة الغلابة 11-11 قد نادى بها مجموعة من النشطاء عبر صفحات الفيسبوك، للخروج يوم الجمعة معبرين عن آرائهم برفضهم التام بهذه الزيادة الكبيرة في الأسعار التى لامست كافة الأسر المصرية سواء الفقيرة أو المتوسطة، وقد حذرت من خروج هؤلاء الشباب معبرين عن سخطهم وغضبهم من الحكومة.

وقد نشرت الصفحة المنظمة لآخر اخبار ثورة الغلابة 11/11 في مصر أنها ستقوم بتأجيل فعاليات هذا اليوم، بعد ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية وفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وخسارة هيلاري كلينتون، بفارق أصوات ليس كبيرا، وطالبوا بإعادة النظر في الثورة والتفكير مجددا.

وقد علق الإعلامي خالد صلاح ورئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن كلينتون من الداعمين لجماعة الإخوان المسلمين، وأنها صدموا من نتائج التصويت، وفوز المرشح المنافس، مما يرجح بفشل ثوره الغلابة كما يسمونها يوم 11/11، ومن المتوقع ألا نجد أي مظاهرات أو أي أحداث في ذلك اليوم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *