تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا

تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا مجانا

للمرة الأولى منذ فترة طويلة عبر تردد قناة اون سبورت on sport المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا، ستتمكن الجماهير المصرية من متابعة إحدى مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مجاناً، عبر البث الفضائي المفتوح (دون تشفير) بعد حصول قناة أون سبورت على حقوق البث الحصري لمباراة مصر وغانا المقبلة في التصفيات القارية.

وأعلن مسؤولو القناة المصرية “أون سبورت” تعاقدهم مع شركة بريزنتيشن الراعية لحقوق مسابقات اتحاد الكرة، والفوز بحقوق المباراة وكواليس معسكر منتخب مصر المقام في برج العرب.

وقال محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن أن الاتحاد المصري لكرة القدم حصل على 90 مليون جنيه، بينما ينص التعاقد على تغريم أي قناة تبث المباراة دون حق، بمبلغ مليون جنيه هي قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بينهما، وأوضح كامل أن الشركة لها الحق، وفقاً لعقدها مع اتحاد الكرة، في بيع حقوق بث المباراة لأي قناة مصرية.

وينص العقد على الحق الحصري لتردد قناة أون سبورت on sport في بث مباراة مصر وغانا (فضائياً)، بينما يحق للتليفزيون المصري إذاعة المباراة على قناتي الثانية (الأرضية)، والنيل للرياضة (الأرضية)، فقط، ما يعني أن قناة النيل للرياضة الفضائية لن يحق لها إذاعة المباراة.

وأثار إعلان حصول تردد قناة اون سبورت ON Sport على حقوق اذاعة بث مباراة منتخب مصر وغانا حصرياً جدلاً كبيراً في الوسط الإعلامي في الأيام القليلة الماضية، مع شكوى البعض من حرمان التليفزيون المصري من بث المباراة (فضائياً)، بينما حذرت شركة بريزنتيشن بتغريم أي قناة مبلغ الشرط الجزائي، مع الاحتفاظ بحقها في اللجوء للقضاء، في حالة إقدام أي قناة على تجاوز الحقوق القانونية وبث المباراة.

تردد قناة أون سبورت ON Sport الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم أمام غانا

من جانبه، قال رئيس الهيئة القانونية لاتحاد الكرة، حسين حلمي، في تصريحات صحافية، إن شركة بريزنتيشن هي صاحبة حقوق البث الفضائي لمباراة مصر وغانا، ومن حقها طلب تعويض مضاعف من أي قناة تخالف العقود.

وتقوم قناة أون سبورت بتغطية كافة الكواليس المتعلقة بمعسكر منتخب مصر قبل وأثناء وبعد مباراة غانا المقبلة، بينما تمنع أي قناة منافسة من الحصول على أي تفاصيل عن اجواء استعدادات الفراعنة لمباراة الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018.

تبث تردد قناة أون سبورت on sport الناقلة لمباراة منتخب مصر وغانا اليوم، وجاءت برامجها على التردد (10853)، باستقطاب (أفقي)، ومعدل ترميز (27500)، ومعامل تصحيح الخطأ (5/6).

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *