القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا المفتوحة التى تذيع المنتخب الآن مباشرة

خبر سار غير متوقع لجماهير الساحرة المستديرة، حول القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة مصر وغانا التى تذيع ماتش المنتخب يوم 13 نوفمبر الجاري عبر القمر الصناعي نايل سات مجانا لكل مشجعي كرة القدم.

تنتظر الجماهير المصرية القمة الأفريقية الحاسمة بين منتخب مصر وغانا في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، لتأكيد جدارة الفراعنة باعتلاء صدارة المجموعة الخامسة، مع الخطوات الأولى في التصفيات.

وفازت مصر في الجولة الأولى من التصفيات خارج الأرض على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد، فتصدرت مجموعتها، بثلاث نقاط، بينما تعادلت غانا على ملعبها في الجولة الأولى أمام اوغندا سلبياً، لتحتل المركز الثالث متساوية مع أوغندا صاحبة المركز الثاني، بنتيجة المواجهة المباشرة بينهما.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا في تصفيات مونديال روسيا 2018

شهدت الساحة الإعلامية المصرية دخول القنوات المصرية منافساً على الفوز بحقوق بث مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 قبل انطلاق موعد مباراة مصر وغانا المقبلة بتصفيات أفريقيا للتأهل للمونديال.

وحصلت قناة أون سبورت (ON Sport) على حقوق بث وضمن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا في الجولة الثانية (فضائياً)، بعد اتفاقها مع شركة بريزنتيشن الحاصلة على حقوق رعاية مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، ومباريات المنتخب المصري.

كما تذاع المباراة على التليفزيون المصري، عبر قناة النيل للرياضة، على التردد الأرضي، ما يعني أن قناة النيل للرياضة (الفضائية) لن تذيع مباراة مصر وغانا.

وأوضحت الشركة الراعية في مؤتمر صحافي أقيم مساء الأحد الماضي رداً على اعتراض القنوات المصرية على حرمانها من بث المباراة، أن الشركة أقدمت على الأمر نفسه من قبل حين أوكلت بث مباراة مصر وتشاد في المرحلة الأولى من التصفيات، لقناة الحياة.

وكشف محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن عن دفع الشركة مبلغ 90 مليون جنيه نظير حصولها على حق تسويق المباراة، مبيّناً أن العقد المبرم بين بريزنتيشن واتحاد الكرة يمنح الشركة الحق في بيع حقوق بث مباراة مصر وغانا لأي شاشة مصرية.

وكانت شبكة بي إن سبورتس قد أذاعت مباراة منتخب مصر أمام الكونغو (خارج الأرض) التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتسعى قناة أون سبورت المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة للحصول على حقوق بث المنافسات الأفريقية للأندية والمنتخبات، بينما كانت أبرز تعاقدات القناة في الفترة الأخيرة، مع قناة نادي تشيلسي الإنجليزي التي تبث جميع مباريات الفريق الأزرق، بنظام البث المؤجل (بعد إنتهاء المباريات).

One comment

  1. أعلنت قناة اون سبورت من خلال البرومو الرسمي إذاعة ماتش منتخب مصر الفراعنة الليلة الساعة 6 مساءا بتعليق الكابتن مدحت شلبي

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *