موعد مباراة مصر وغانا اليوم

موعد مباراة منتخب مصر وغانا اليوم 13 نوفمبر تصفيات كأس العالم 2018

نتابع الساعة كام القادمة موعد مباراة مصر وغانا غدا، واستعدادت الأرجنتيني كوبر لتهيئة المنتخب الوطني لمواجهة نجوم أفريقيا، المحترفين بأكبر الأندية الإنجليزية العالمية، بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

الكل في أرض الكنانة يترقب موعد مباراة مصر وغانا القادمة قمة افريقية حسب يلا شوت في تصفيات المونديال للتأهل لروسيا 2018، حرمنا المنتخب الغاني التصفيات السابقة في حلم اللعب في كأس العالم، بعد الخسارة الكبيرة التى تلقاها الفراعنة حينها.

بينما يواصل منتخب مصر استعداداته لمباراته المهمة أمام نظيره الغاني في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، ويلتقي منتخبا مصر وغانا بعد أسبوع على ملعب الجيش المصري في برج العرب، في مباراة مهمة قد ترسم ملامح التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا في المجموعة الخامسة التي تضم أيضاًَ أوغندا والكونغو.

ووصل منتخب مصر إلى الأسكندرية مساء أمس الأحد لبدء لبدء معسكر الإعداد للمباراة ، وذلك في حضور جميع اللاعبين المحليين الـ 15 الذين وقع عليهم اختيار المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، كما اختار هيكتور كوبر 10 لاعبين محترفين في قائمة مباراة مصر وغانا، سيتوافدون تباعاً على معسكر برج العرب حتى الأيام الأخيرة.

وقال المهندس إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر حول توقيت مباراة مصر وغانا القادمة، إن معسكر المنتخب استقبل أحمد المحمدي مدافع هال سيتي الإنجليزي، وعمر جابر مدافع بازل السويسري، وشارك اللاعبان في تدريبات اليوم الإثنين.

وأدى منتخب مصر تدريباته لليوم الثاني في معسكر الأسكندرية على ملعب المباراة، لمدة ساعة وربع، فيما ظهر حماس اللاعبين واضحاً، خلال التدريبات التي اشتملت على إجراء بعض الجمل التكتيكية هجوماً ودفاعاً، مرتكزة على التمريرات السريعة من لمستين، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأدى حراس المرمى الثلاثة المنضمين لقائمة مباراة مصر وغانا، وهم عصام الحضري، وأحمد الشناوي، وشريف إكرامي تدريبات قوية مع مدرب حراس المرمى، أحمد ناجي، ويتنافس الحراس الثلاثة على حراسة مرمى المنتخب أمام غانا، فيما تبدو فرصة المخضرم عصام الحضري الأقرب لدخول تشكيل كوبر في مباراة مصر وغانا، على خلفية مشاركته في لقاء الكونغو الأخير.

موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم 2018

وأكد مدير منتخب مصر إيهاب لهيطة أن معسكر برج العرب يسوده التركيز، والالتزام، مبيّناً أن الأجميع يعمل على توفير الإمكانيات كافة للفريق خلال المعسكر، وأشار إلى أن أجواء المعسكر يسودها الروح العالية منذ اللحظة الأولى، ومن المنتظر اكتمال لاعبي المنتخب خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد توقف الدوريات الأوروبية بالتزامن مع أيام الفيفا المخصصة للمباريات الدولية.

تقام مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018، مساء الأحد المقبل، الموافق 13 نوفمبر 2016، على ملعب برج العرب في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومذاعة عبر تردد قناة أون سبورت.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *