مباراة ريال مدريد وليجيا

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم بدوي الأبطال

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم، حيث يحل ريال مدريد ضيفاً على ليجيا وارسو البولندي في مباراة الجولة الرابعة من دورالمجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، ويسعى ريال مدريد لتحقيق فوزه الثالث في المجموعة في محاولة جديدة لفك الاشتباك مع بوروسيا دورتموند الألماني على الصدارة.

ويتمنى المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، الحصول على نقاط المباراة، وتعثر منافسه دورتموند أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي الطامح لتحقيق فوزه الثاني والاقتراب من المنافسة، والتقى ريال مدريد وليجيا وارسو في ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثالثة، وفاز ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

لم يحقق ليجيا وارسو أي فوز في المجموعة حتى الآن، ليتذيل جدول الترتيب دون رصيد، نظراً لخبرته الضعيفة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تأهل لمجموعاتها كأول فريق بولندي يصل إلى هذا الدور خلال العشرين عاماً الأخيرة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو على ملعب الأخير (بيبسي أرينا) دون حضور الجماهير، وذلك بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد النادي البولندي، على خلفية شغب جماهيره في مباراة الجولة الأولى أمام بوروسيا دورتموند الألماني، والتي انتهت بفوز الفريق الكناري بسداسية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم في الجولة الرابعة

وفرض الاتحاد الأوروبي (يويفا) غرامة قيمتها 80 ألف يورو على ليجيا وارسو، بسبب الهتافات العنصرية والشغب الجماهيري، وأعلن المدير الفني لريال مدريد، قائمة من 19 لاعباً استعداداً للمباراة، يغيب عنها صانع الألعاب الكولومبي خيمس رودريجيز، والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، إضافة إلى المصابين لوكا مودريتش، وسيرخيو راموس، وكارلوس كاسيميرو، وبيبي.

وضم زيدان اللاعب الشاب ألفارو تيخيرو لقائمة مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو، وهي المرة الأولى التي يلتحق فيها اللاعب الصاعد بالفريق الأول للميرينجي.

تنطلق مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو في تمام الساعة العاشرة إلا الربع (9.45) مساءً بتوقيت القاهرة، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليجيا وارسو، تنقل المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية لنقل دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس HD 2 بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *