سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 1-11-2016

سعر الدولار اليوم العملات الريال السعودي الدينار في البنوك الان 1-12-2016 البنك الاهلى

حالة من التخبط والارتباك يعيشها سوق العملات اليوم، حيث ارتفع سعر الدولار اليوم الامريكي الان الخميس 1-12-2016، ليتخطى حاجز 17.75 جنيها، بسبب تعويم الجنية ومنح السيطرة والحرية الكاملة لكافة البنوك في تحديد السعر الرسمي حسب العرض والطلب.

اسعار الدولار اليوم سعر العملات الان بنك الاهلي مصر
اسعار الدولار اليوم سعر العملات الان بنك الاهلي مصر

تَرَدَّى سعر الدولار اليوم رسميا في البنوك المصرية سواء بنك مصر او الأهلي، وأيضا في السوق السوداء الأحد 12-11-2016، وهناك توقعات أن يصل إلى 20 جنيها، في ظل استمرار الطلب العالي على العملة الأمريكية.

عاد المضاربين في السوق السوداء الموازية للإنتعاش، عقب قرار تعويم الجنية، واستقر سعر الدولار اليوم، وباقي العملات العربية والأجنبية عن معدل ثابت تقريبا، إلا أن رفض مسئولي البنك توفير العملة الصعبة للمستوردين، جعلهم يعودون مجددا للبحث عن البديل بأي ثمن.

مازالت توقعات سعر الدولار اليوم الاثنين 7/11/2016 في السوق السوداء غير مستقرة، بعد موجة الإنحدار الكبير والهبوط المستمر، انهيار عقب قرارات الغرفة التجارية والإجتماع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذى طلب من المستوردين منع الاستيراد لمدة 3 شهور، والاعتماد على السلع الضرورية فقط.

هبوط وتراجع مستمر للعملة الأمريكية صباح اليوم منذ بدء التداول، حيث استقر سعر الدولار اليوم العملات في السوق السوداء 2-11-2016، انخفاض من 18 جنيها إلى 12 جنيها خسب المنقطة والمحافظة، وهناك أخبار تشير إلى استمرار الإنخفاض إلى 10 جنيها.

أخبار متداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي واليوم السابع حول انخفاض سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ليصل إلى 16 جنيها للشراء في بعض المناطق، بعد أن وصل لمبلغ 18 جنيها للشراء مساء الأمس، ولعل تصريحات مسئولي الاقتصاد والبنك المركزي ورئيس الوزراء، هي السبب لهذا التراجع السريع.

حذر مسئول الغرف التجارية أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء سينهار تماما خلال أسبوع 1-11-2016، وأن كافة تجار العملة وكل حائزي وكل من يقوم بتخزين العملات لن يجد طريقة لتغييرها، وأنهم في طريهم لحل نهائي، وسيتم إيقاف استيراد السلع الغير ضرورية.

أشار بعض الإعلاميين أن خاصة عمرو أديب أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الثلاثاء 1/11/2016، مستقر عن 17 جنيها، ولن ينخفض إلا اذا التزمت الحكومة بتوفير العملة الصعبة للمستوردين الكبار في البلد، لأنهم سيقومون بشراء العملة الأمريكية بأي سعر لإستمرار استثماراتهم.

مازال سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الثلاثاء يرتفع، بينما يواصل الجنيه المصري التهاوي أمام العملات الأجنبية بمستويات قياسية، في ظل ارتباك الحكومة المصرية وسياستها الاقتصادية التي تزيد من يوم لآخر صعوبة الأوضاع المعيشية على المواطنين في مصر.

وتزايدت الصعوبات الاقتصادية في مصرفي الفترة الأخيرة مع بروز الأزمة السياسية مع المملكة العربية السعودية، إذ قامت الأخيرة بتعليق مساعداتها البترولية لمصر، التي كان متفقاً على تسليمها خلال شهر أكتوبر، ما دفع الحكومة المصرية لانفاق 500 مليون دولار عاجلة لسد حاجتها من المنتجات النفطية.

وأمام تلك الصعوبات المتلاحقة، يواصل سعر الدولار في مصر ارتفاعه المستمر، بالتزامن مع أنباء اتجاه الحكومة لتعويم الجنيه، ومن المتوقع ارتفاع سعر الدولار الرسمي بعد تلك الخطوة المنتظرة، إلى ما بين 11.5، و12.5 جنيه، وذلك وفقاً لتقارير اقتصادية عدة صدرت الأسبوع الماضي.

سعر الدولار اليوم الإثنين 7-11-2016 أمام الجنيه في البنوك المصرية

استقر سعر الدولار اليوم الإثنين عند 8.77 جنيه للشراء، و 8.79 جنيه للبيع وفقاً لبيانات البنك المركزي المصري الصادرة اليوم، وسيقوم محافظ البنك المهندس طارق حسن عامر بإجتماع مع كافة المسئولين، وذلك لمناقشة الأوضاع الحالية بالأسواق الموازية، وتوفير العطاء المناسب الثلاثاء، وهل تفعلها الحكومة وتقوم بتعويم الجنية المصري وتحبط تجار العملة والمضاربين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 1-11-2016

يواصل الدولار ارتفاعه في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري اليوم، وبلغ 17.60 جنيه للشراء، و 17.80 جنيه للبيع، ومن المتوقع وصول سعر الدولار إلى 18 جنيهاً خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل ضعف المعروض، وفقاً لبعض المتعاملين.

أسعار صرف وتحويل العملات العربية والأجنبية الريال السعودي الدينار الكويتي الدولار اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم 1-11-2016 (وفقاً للبنك الأهلي المصري)

http://www.nbe.com.eg/ExchangeRate.aspx

اسعار العملات اليوم البنك الاهلي
اسعار العملات اليوم البنك الاهلي

One comment

  1. هناك توقعات أن ترتفع أسعار الدولار مع عدم قدرة الشركات على استيراد المواد الخام التى تستخدم لتصنيع الأدوية المحلية بالإضافة إلى المدارس الخاصة وكل السلع والمنتجات المستوردة كالأجهزة الكهربائية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *