موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم

نتيجة مباراة الاهلى والاتحاد اليوم ضمن منافسات الأسبوع السابع الليلة أجاي يسجل

يقابل الأحمر نظيره السكندري ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، أما موعد مباراة الاهلى والاتحاد اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، ويدير اللقاء الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

يتربع المارد الأحمر على عرش مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة، ويتواجد بالمركز الثاني بتروجيت الذى تعادل مع حامل اللقب بالجولة السادسة بدون أهداف، بينما تعادل الزمالك أمام سموحة، ليتجمد رصيد سموحة عند النقطة 13، فاز الأهلي بكافة المباريات السابقة ولم يخسر أى نقاط سوى نقطتين أمام بتروجيت، لذى سيكون موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم للحصول على العلامة الكاملة للمدير الفني الجديد الكابتن حسام البدري.

وقد اختار البدري قائمة اللاعبين المشاركين في ميعاد مباراة الاهلي اليوم أمام الإتحاد السكندري، ليستقر على التشكيل المناسب لخوض باقي مباريات الدوري القادمة، وقد شهدت التشكيلة خروج عماد متعب، وجون أنطوي، وحسام عاشور للإصابة، ومحمد حمدي زكي، باسم علي، صبري رحيل، محمد نجيب، بينما عادل للتشكيل من جديد الظهير الأيسر علي معلول بعد تعافيه من الإصابة، ورجوع ميدو جابر مرة أخرى.

في حراسة المرمى كلا من شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، في خط الدفاع كلا من أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني، حسين السيد، خط الوسط: عمرو السولية، حسام غالي، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، كريم نيدفيد، صالح جمعة، ميدو جابر، خط الهجوم: عمرو جمال، جونيور أجاي.

ومن المرجح أن تنقل قناة دي ام سي، وقناة النيل الرياضية وقناة أون تي في سبورت توقيت مباراة الاهلي والاتحاد اليوم، في تمام الساعة 8:00 مساءا، بالدوري المصري الممتاز، وذلك على ملعب استاد بتروسبورت.

بينما أوضح مدير الكرة بنادي الاتحاد الكابتن وليد صلاح الدين، أن فريق الاتحاد يتواجد بالمركز الخامس بالدوري المصرى الممتاز برصيد نقاط 12 نقطة، ولديه ما يؤهله مساء الليلة للفوز على الأهلي، وقال سنبذل كل المجهودات لكسب الثلاث نقاط الغالية من حامل اللقب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *