سعر الدولار اليوم في البنك العربي الافريقي 3/11/2016 اسعار العملات الان

اسعار الدولار اليوم اخبار صرف العملات الان الخميس 1-12-2016 الأهلي الكويتي “بيريوس”

قفزة نوعية متوقعة في اسعار العملات اليوم الخميس 12 11 2016 خاصة الدولار الان، حيث انخفض إلى 15 جنيها خلال الأسبوع الماضي، ثم عاود الثلاثاء إلى 17.75 مع نهاية التعاملات، لتبقى كافة التوقعات تصب في صالح الأخضر.

اسعار الدولار اليوم سعر العملات الان بنك الاهلي مصر
اسعار الدولار اليوم سعر العملات الان بنك الاهلي مصر

اسعار الدولار، تشهد العملات اليوم ارتفاع كبير واشتعال لسعر الدولار من البنك الأهلى المصرى، وأصبح الدولار يتزايد بصورة كبيرة مقابل الجنيه من البنك المركزي، وتم تحديث سعر الدولار الآن حسب توقيت القاهرة، ويتم المراجعة الحصرية لأسعار العملات اليوم.

اسعار العملات اليوم، تشهد البنوك إقبالا كثيفاً لصرف الدولار اليوم، خاصة مع هبوطه أمس، وقد يتراجع اليوم أكثر، ولذلك نحرص أن نوافيكم بأسعار العملات لحظة بلحظة والتحديث المستمر حول سعر الدولار الآن، من أجل المتابعة المستمرة وآخر التحديثات.

تسبب المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب في هبوط سعر الدولار اليوم الخميس 10-11-2016 في البنك الاهلي مصر اسكندرية القاهرة التجاري الدولي فيصل الإسلامي بلوم كريدي أجري كول، وسوستيه جنرال وكافة البنوك الحكومية والخاصة، وهناك تخوفات من قيام أي ثورات أو مظاهرات قد تؤثر سلبا على الاقتصاد الأمريكي.

تسبب فوز المرشح دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية بإنخفاض سعر الدولار اليوم الخميس 10-11-2016، حيث انخفض نحو 1 جنية منذ الأمس، ونتابع دوريا سعر الدولار اليوم وجميع اسعار العملات الان الابعاء 9/11/2016، البنك الاهلي مصر القاهرة اسكندرية العربي الافريقي، متجددة ومحدثة على مدار الساعة لخدمة المواطنين.

أخيرا تم تعويم الجنية للحصول على قرض صندوق النقد الدولي، حيث ارتفع سعر الدولار واسعار العملات اليوم سواء العربية او الاجنبية في البنك العربي الافريقي، ليسجل الدولار 14.75 جنيها، الدينار الكويتي 50 جنيها، الدرهم الاماراتي 4 الريال السعودي 4 وتم تحرير سعر صرف الجنية طبقا لقرار البنك المركزي، وأصبح كل بنك لديه القدره على تحديد السعر الرسمي.

http://aaib.com/ar/rates

أقر البنك المركزي تعويم الجنية المصري، ليرتفع سعر الدولار اليوم الرسمي 3/11/2016 في بنك الاهلي مصر الاسكندرية التجاري الدولي القاهرة وكريدي أجري كول البنك العربي الافريقي، حيث تم تعويم الجنية ليصل إلى 13 جنيها، مع تحرير سعر الصرف.

تراجع سعر الدولار اليوم الخميس أسعار العملات 3/11/2016 في السوق السوداء الموازية، بعد مؤتمر الاستثمار الأعلى، والذى حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي مع نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين، وتناقشوا حول طرق تسهيل الاستثمار في مصر لجلب العملة الصعبة.

بدأ المضاربين بالعملة صباح الجمعة 28-10-2016 في البداية برفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، حيث استقر نسبيا نحو 16.50 للشراء، و 16.8 للبيع، وهناك حالة من الترقب خلال الأسبوع المقبل، بقرار البنك المركزي لتعويم الجنية أمام العملات.

مساء الخميس 27 أكتوبر 2016، بدأت تعاود العملة الخضراء بالصعود مجددا، بعد اقتراب قرار المركزي لتعويم الجنية، حيث استقر سعر الدولار اليوم نحو 16.15 جنيها للشراء، و 16.25 للبيع، ولعل المضاربين وتجار العملة يقومون بتخزين العملات لحين استقرار الأوضاع.

ارتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر الأربعاء 26 أكتوبر 2016، وذلك بعد استقرار أسعار العملات العربية والأجنبية بعد عطاء البنك المركزي، وتأجيل قرار تعويم الجنية لأجل غير مسمى، مما تسبب في وصول سعر العملة الخضراء نحو 16 جنية للشراء، و 16.12 للبيع في البنك العربي الأفريقي.

يعاني الإقتصاد المصري من تدهور الشهور الماضية مما تسبب في ارتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، وأيضا ارتفاع أسعار العملات العربية والأجنبية مقابل الجنية المصري بمكاتب الصرافة، وقد توقع بعض الخبراء المصرفيون أن يستمر إنحدار قيمة العملة الوطنية لشهور.

وأشار محافظ البنك المركزي طارق حسن عامر لجريدة “عيون مصر” أن سياسة الحكومة تجاه السلع المستوردة خاطئة، حيث أتاحت توفير العملة الأمريكية الصعبة لإستيراد بعض السلع الإستفزازية أي الغير ضرورية بالمرة، والتى يمكننا الإستغناء عنها بسهولة، وتوفير صناعتها هنا في مصر بأيدي مصرية وبأرخص الأثمان، وقال بدأنا مؤخرا ترشيد الإستيراد، وذلك منعا لصعود سعر الدولار اليوم سواء في السوق السوداء ومكاتب الصرافة أو البنوك المصرية الحكومية والخاصة.

سعر الدولار الان العملات اليوم البنك العربي الأفريقي

وهناك اتجاه قريب لتعويم الجنية المصري، وذلك خلال الشهر الجاري أو بداية نوفمبر المقبل على أقصى تقدير، وذلك بسبب اشتراط صندوق النقد الدولي تخفيض قيمة الجنية لسعره الحقيقي حسب العرض والطلب، بالإضافة إلى إلغاء الدعم الحكومي، وقد وافقت الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل على هذه الشروط التعجيزية للضرورة القصوى.

وقد لاحظ بعض المواطنين ارتفاع سعر الدولار الان في السوق السوداء ومكاتب الصرافة البنك العربي الافريقي متخطيا حاجز 15 جنيها، بإرتفاع 2 جنية عن الشهر الماضي، وأيضا صعود أسعار العملات العربية الأخرى سواء الريال السعودي والذى وصل نحو 4 جنيهات، والدينار الكويتي الذى تخطى 43 جنيها، وسط رفض البنوك بيع العملة للمواطنين العاديين أو المستثمرين والمستوردين، مما تسبب في لجوء كافة المستوردين للسوق السوداء الموازية لتغطية إحتياجاتهم.

من جهة أخرى يرى بعض خبراء الإقتصاد أن تعويم الجنية سيقضى على السوق السوداء وتجارة العملة الأمريكية الصعبة لوقت ولكن ليس بكثير، حيث سينخفض سعر الدولار اليوم وأيضا أسعار العملات الأخرى الآن مجرد إعتماد القرار من البنك المركزي، ولكن سرعان ما تعاود الصعود مرة أخرى، لأن الحكومة لن تستطيع أيضا توفير متطلبات الإستيراد.

سنتابع عبر جريدة عيون مصر الإخبارية سعر الدولار اليوم وأسعار العملات العربي الافريقي الخميس 8/11/2016 العربية والأجنبية الرسمية في البنوك المصرية كالتالي:

2 تعليقان

  1. يجب على الحكومة سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة الغلاء الفاحش الذي ينتظر المواطنين والغلابة، هل من المعقول أن تنخفض قيمة الجنية المصري أكثر من النصف، وبالتالي زيادة كل السلع والمستلزمات اليومية إلى الضعف والمرتبات والأجور كما هي دون تغيير

  2. ربما تكون السوق السوداء انتهت لكن اصبحت البنوك مكان حكومي رسمي لتداول العملات ومن المتوقع أن ترتفع لمعدل أكثر من ذلك

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *