مباراة الزمالك وصن داونز اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم نهائي دوري أبطال أفريقيا ستانلي يسجل

انتهى الشوط الثاني والمباراة وكانت نتيجة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم 1-0، سجل هدف اللقاء الوحيد ستانلي، ليخسر الأبيض اللقب الأفريقي بعد مشوار طويل بالبطولة الأفريقية الصعبة على الإطلاق، ليتوج أشعة الشمس الحارقة باللقب وتصعد لكأس العالم للأندية.

أكد مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك ثقته في إمكانيات لاعبي الزمالك وقال في تصريحات للصحافيين قبل أيام من موعد المباراة، إن لاعبي الزمالك قادرون على تحقيق طموحات الجماهير وتعويض الهزيمة الكبيرة التي تلقاها في مباراة الزمالك وصن داونز اليوم بث مباشر لايف بدون تقطيع يلا شوت كورة.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقررة على ملعب الجيش المصري في برج العرب بالأسكندرية، مساء الأحد.

ويتسلح نادي الزمالك بجماهيره الكبيرة في مباراة إياب الدور النهائي من أجل تحقيق فوز كبير على صن داونز على أمل معادلة نتيجة مباراة الذهاب (0-3) التي أقيمت في جنوب أفريقيا قبل أسبوع، أو تجاوزها لخطف اللقب السادس في تاريخ القلعة البيضاء، وأوضح سليمان أن تعويض الهزيمة ليس مستحيلاً، فقد تحقق هذا الأمر في مباريات كثيرة على مستوى منافسات كرة القدم بشكل عام، وضرب مثلاً بمباراتي الدور نصف نهائي أفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

وحقق الزمالك فوزاً كاسحاً على الوداد في ذهاب الدور نصف النهائي في برج العرب، بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة جاءت نتيجتها بعيدة عن التوقعات، بينما استطاع الوداد أن يحقق انتفاضة تاريخية في الرباط، وهز شباك الزمالك خمس مرات، وكاد أن يبلغ نهائي أفريقيا لولا هدفي باسم مرسي وستانلي التي حفظت ماء وجه سليمان والزمالك، وحملت الفريق الأبيض لـ نهائي أفريقيا، في مباراة جاءت نتيجتها بعيدة عن التوقعات أيضاً.

وأشار سليمان أن جماهير الزمالك الغفيرة ستلعب دوراً كبيراً في مباراة صن داونز المقبلة، لدعم انتفاضة الفريق نحو رد الهزيمة، والتتويج بالكأس القارية، وتابع: “كل الظروف مهيئة لاعتلاء منصة التتويج. بإمكاننا تحقيق الفوز وتمثيل القارة السمراء في كأس العالم للأندية”.

على صعيد آخر، أنهت إدارة نادي الزمالك أزمة التذاكر المخصصة لأعضاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وكان الكاف قد لوح بتوقيع عقوبات كبيرة على الزمالك بعد تأخره في إصدار تذاكر مباراة إياب نهائي أفريقيا النهائية لممثلي الاتحاد القاري والشركة الراعية للبطولة.

وكان من المفترض أن يرسل الزمالك تذاكر الكاف قبل خمسة أيام من موعد المباراة وفقاً للوائح المنظمة، إلا أن عدم استقرار الزمالك على طبع التذاكر، في ظل انتظاره للموافقات الأمنية لحضور الجماهير، أدى إلى تأخر الإدارة البيضاء في الوفاء بشروط مسؤولي الكاف.

وفي السياق نفسه، كانت إدارة الزمالك قد انتهت من توزيع 40 ألف تذكرة لجماهير النادي، قبل أن تطلب من وزارة الداخلية الموافقة على زيادة العدد إلى 60 ألفاً، وهو ما تم بالفعل مساء اليوم السبت.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *