موعد مباراة منتخب مصر والكونغو اليوم

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الفراعنة تحقق أول فوز بمشوار المونديال

نتابع نتيجة مباراة منتخب مصر والكونغو اليوم والتى انتهت قبل قليل بفوز الساجدين بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الاولى من تصفيات كأس العالم 2016، وستكون المحطة القادمة أمام غانا ويتبقى مدة طويلة يقوم بها الفراعنة بالاستعدادت الكبيرة.

تنطلق أولى مباريات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، مع موعد مباراة مصر والكونغو اليوم، القنوات الناقلة التى تذيع ماتش منتخب الفراعنة، على ملعب دي كينتيلي الساعة 4:30 عصر الأحد، تابعونا عبر الاستديو التحليلي.

حلم التأهل لمونديال كأس العالم روسيا 2018، بات قريبا مع اقتراب موعد مباراة منتخب مصر والكونغو القادمة ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا، يتواجد ضمن مجموعة الفراعنة كلا من غانا، أوغندا، الكونغو، وحقق المنتخب الأوغندي مفاجأة كبيرة بعد تعادله سلبيا أمام المنتخب الغاني.

وبهذه النتيجة السلبية لكلا الفريقان، أصبحت الفرصة متاحة لمنتخب مصر واقتناص هذه الفرصة في مستهل مشواره بتصفيات كأس العالم، لكي يتصدر المجموعة في حال فوزه على المنتخب الكونغولي، إلا أن كافة الخبراء الكوريين والمحللين الرياضيين، أشاروا إلى صعوبة اللقاء على كلا المنتخبان، منتخب مصر يلعب خارج أرضه وبعيدا غن جماهيره، بالإضافة إلى وحود خط دفاع قوي مستميت، ومهاجمين ذات مهارات وسرعات فائقة.

وأوضح المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب الفراعنة، أن موعد توقيت مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد سيكون مناسبا، وأن كافة اللاعبين استعدوا جيدا لخوض هذه المنافسة، وأضاف هيكتور كوبر أن كافة اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية مثل محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، والنني لاعب أرسنال الإنجليزي، وكوكا لاعب الدوري البرتغالي، وعدد كبير من نجوم الدوري السعودي مثل كهرباء، ومحمد عبد الشافي المحترفين من نادي الزمالك.

سيكون لزاما على منتخب مصر الفوز على أول موعد له في افتتاح مباريات تصفيات كأس العالم، حدد إتحاد كرة القدم الأفريقي توقيت مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على الملعب البلدي دي كينتيلي، ويدير المباراة الحكم الدولي العاجي دنيس ديمبيلي، وضمن القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع اللقاء كالتالي “تلي كونجو” وقناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

بينما يواجه منتخب تونس نظيره الغيني على ملعب مصطفى بن جنات ويعلق عصام الشوالي على المباراة، ويقابل منتخب الجزائر “محاربي الصحراء” نظيره أسود الكاميرون على ملعب مصطفى تشاكر ضمن تصفيات الجولة الأولى من كأس العالم في روسيا 2018 ويعلق على اللقاء حفيظ دراجي.

انتظرونا مع موعد مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد وتغطية إخبارية مميزة لمنتخب الفراعنة منذ وصوله إلى الملعب المخصص لأداء التدريبات والإستعدادت النهائية قبل بدء اللقاء الحاسم بالمجموعة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *