موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة نهائي دوري ابطال افريقيا 2016

موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم والقنوات الناقلة النهائي 2016 العودة الليلة

أكد مصدر مطلع بجريدة “عيون مصر” إجراء المدير الفني للأبيض مؤمن سليمان قبل موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم والقنوات الناقلة اللقاء عدة تبديلات في مراكز خط الدفاع والوسط، بينما يستمر علي جبر واسلام جمال في قلب الدفاع، ورمزي خالد وعلي فتحي على الجبهتين اليمنى واليسرى، وأحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف في الوسط، وستانلي وحفني ومرسي في الهجوم.

هل يستطيع لاعبي القلعة البيضاء تسجيل 4 أهداف نظيفة في مرمى الخصم البطل الجنوب أفريقي في موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم الأحد، مؤمن سليمان سيعتمد على بعض اللاعبين في مراكز مختلفة عن لقاء الذهاب، وسيدفع بالحارس البديل جنش بدلا من الشناوي والذي أصيب في مباراة الذهاب.

وزعت إدارة الأبيض تذاكر موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة، خاصة بعد تعثر اذاعة القنوات الناقلة لنهائي دوري الأبطال، ومن المرجح أن يحتضن ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية نحو 60 ألف مشجع كروي، يتوجب على لاعبي القلعة البيضاء تسجيل 3 أهداف للتعادل، أو الفوز بأربعة أهداف لضمان التتويج باللقب الضائع.

الحلم الذي يراوض أبناء ميت عقبة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2016، وذلك مع موعد مباراة الزمالك وصن داونز العودة في النهائي، حيث يحتضن ملعب برج العرب بالأسكندرية هذا اللقاء الصعب، حيث خسر الأبيض بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب، ويطمع رئيس النادي المستشار مرتضى منصور أن يعوض لاعبيه الخسارة الثقيلة للفوز باللقب.

يرغب ملايين من عشاق الساحرة المستديرة، معرفة موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، توقيت لقاء الذهاب والإياب حسب خطاب إتحاد كرة القدم الأفريقى “الكاف”، حيث ورد لمسئولي القلعة البيضاء بقيادة المستشار مرتضى منصور، ميعاد مباراة الزمالك وماميلودي صن داونز الذهاب يوم 14 أكتوبر، الإياب 21 أكتوبر.

وسيحتضن ملعب صن داونز الجنوب أفريقي مباراة الذهاب، بينما ستشهد القاهرة لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، وسط حضور جماهيري ضخم لتشجيع لاعبي الزمالك بعد التأهل المشرف للكرة المصرية، على الرغم من انتقاد الكثير من محللي كرة القدم، الأداء المتواضع الذى ظهر به الزمالك أمام الوداد الرياضي المغربي بلقاء الإياب بالمغرب، حيث خسر بنتيجة 5-2، وكادت أن تضيع فرصة التأهل لولا تألق ستانلي وأيمن حفني.

الزمالك يصل إلى النهائي بعد غياب 14 عاما على التوالي منذ سنة 2002، يأكل ألتراس وايت نايتس وكل المصريين من تتويج الزمالك بلقب القارة السمراء، والصعود لكأس العالم للأندية واللعب مع أكبر الأندية الأسيوية والأوروبية، مكافئات مالية كبيرة تنتظر لاعبي الزمالك في حال الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، مما يحفز كافة أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لبذل المزيد من الجهود خلال المباريات القادمة.

سيكون موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة يوم 14 أكتوبر، وسيسبقه يوم 4 أكتوبر مواجهة منتخب الفراعنة لنظيره الكونغو في أولى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وقد انتشرت بعض الأخبار على شبكات التواصل الإجتماعي، أن رئيس النادي سيمنع دخول لاعبي الزمالك معسكر منتخب مصر القادم، إلا أن محمد نبيه نفى ذلك الخبر تماما، وأكد أن أى لاعب يتشرف بتواجده ضمن تشكيل الفراعنة.

وأضاف أنه سيتم تأجيل ثلاث مباريات ببطولة الدورى المصرى المحلي، لحين مواجهة الزمالك نظيره صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، تابعونا عبر “عيون مصر” مع أكبر تغطية إخبارية إعلامية خلال الأيام القادمة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *