تردد قناة دي ام سي سبورت dmc

تردد قناة dmc دي ام سي سبورت الناقلة للدوري 2017 الزمالك وانبي الان

آلاف المشجعين الكرويين ينتظرون موعد انطلاق مباراة الاهلى والاتحاد السكندري اليوم عبر تردد قناة dmc دي ام سي سبورت الجديدة والناقلة الحصرية لكامل بطولة الدورى المصرى الممتاز، هي وقناة on sport، تحمل برامج القناه باقة كبيرة من المنوعات الرياضية.

تبدأ بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم 2016-2017 حصريا عبر تردد قناة dmc “دي ام سي سبورت” على القمر الصناعي المصري نايل سات، لتكون ضمن أحد القناتين الحصريتين الناقلة لمباريات الدورى، بجانب قناة أون سبورت الجديدة.

ومن المقرر أن ينطلق تردد دي ام سي الرياضية “dmc sport” مساء الأربعاء الموافق 14 سبتمبر، على أن تبدأ البطولة غدا الخميس 15 سبتمبر 2016، وقد تعاقدت الشبكة الفضائية مع مجموعة مميزة من الإعلاميين والمحللين الرياضين، وذلك للتعليق على مجريات البطولة منذ الإنطلاق حتى الختام، وستشمل الشبكة قناة إخبارية أخرى، وقناة منوعات ستنطلق خلال شهر أكتوبر.

سيبدأ تردد قناة دي إم سي الرياضية “dmc sport” على النايل سات من خلال التردد التالي: 11449 أفقي معدل ترميز 27500، وسيكون ضمن أبرز البرامج برنامج “في المقصورة” والذي يقدمه الإعلامي الشهير إبراهيم فايق، ويستضيف للتعليق على أحداث المباريات كلا من العميد أحمد حسن، ونجم الأهلي السابق زكريا ناصف، بالإضافة إلى الناقد الرياضي المعروف حسن المستكاوي.

وسيكون ضمن برامج إبراهيم فايق برنامج “الحريف” والذي يتناول أهم وآخر أخبار الرياضية في مصر والعالم العربي والعالمي، ويشمل كافة الألعاب وكل الدوريات الأوروبية والعالمية، بالإضافة إلى لقطات فيديو عن أفضل أهداف الأسبوع، ونتائج المباريات، وستقدم الإعلامية شيماء صابر برنامج “تايم أوت” وتعرض بعض الأخبار الرياضية والترفيهية على مدار الأسبوع، وتستضيف عدد من نجوم الرياضية، وتتلقى اتصالات المشاهدين.

وأيضا انضم الإعلامي الرياضي الكبير محمد الليثي، والذي يستضيف الكابتن خالد بيومي، محمد عمارة، خالد بيبو، هشام حنفي، ومن المتوقع أن تستخدم تردد قناة on sport دي ام سي سبورت الرياضية بعد التقنيات الحديثة داخل الاستديو، بالإضافة إلى نقل عالي الجودة، والتى ستمتع الجماهير المنزلية.

سيبدأ بث تردد قناة دي ام سي الرياضية dmc sport مساء الأربعاء على النايل سات في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، من خلال الترددات التالية: 11449 H 27500.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *