تكنولوجيا

مواصفات ايفون 7 الجديد امكانيات هاتف أيفون 7 بلس والسعر وموعد طرحه بالسوق

أسدلت شركة آبل الأمريكية العملاقة عن أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية “أيفون 7” و “آيفون 7 بلس الجديد” سنوضح مواصفات وسعر وامكانيات الجهاز، والتى أعلنها المدير التنفيذي للشركة خلال المؤتمر الصحفي اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت التطويرات والتحديثات الجديدة مخيبة لآمال متابعي وعشاق منتجات آبل، فلم نجد أى تغييرات سواء في الشكل أو المواد المستخدمة في الصنع كما أشيع سابقا، حيث جاءت أبرز المواصفات والخصائص الجديدة، أن أصبح ايفون 7 بلس مقاوما للماء والغبار، حيث أصبح مقاوم لعمق 1 متر من المياه، وتم تحديث الكاميرا الخلفية والأمامية لتكون أكثر سرعة ومرونة في التقاط الصور.

وقد دعمت شركة آبل ايفون 7 بكاميرا أمامية ذات قوة 7 ميجا بيسكل وخلفية 12 ميجا بيكسل، والتى تطورت لتغطي مساحة أوسع في التصوير، وذات عدسة تقريب 10 مرات، أما أيفون 7 بلس يملتك كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 12 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 12 ميجا بيكسل أيضا لإلتقاط الصور الشخصية السيلفي، ومازال يصنع جسم الهاتف من مادة الالمنيوم المعدنية المقاومة للصدمات.

وقد طرحت شركة آبل ألون متعددة لهاتف ايفون 7 بلس الجديد، لتكون ضمن مواصفات الموديل السابق، وهم الذهبي، الوردي، الفضي، الأسود والذى عاد من جديد لقائمة الألوان القديمة، أما عن السعة التخزينية التى يمتلكها هاتف أيفون 7 بلس يأتي بثلاث سعات مختلفة، سعة 32 جيجا، سعة 128 جيجا، سعة 256 جيجا، وعن سعر الجهاز في السوق الأمريكي سيكون أقل سعة بمبلغ 650 دولار، ويزداد ليصل إلى 850 دولار أمريكي للنسخة الأخيرة.

وقد أزالت الشركة مخرج سماعة الأذن، لتوفر مساحة للبطارية والتى أصبحت أقوى وسعة أكبر من السابق، وأصبح الان يمكنك الاستماع عن طريق سماعة الأذن اللاسلكية، وقامت أيضا بتغيير مكان ذر الرئيسية، لتعطية المزيد من الخصائص التى يمكن استخدمها في الكثير من التطبيقات.

كما سيتم استخدام نظام التشغيل الجديد “IOS10” لتكون أبرز وأهم مواصفات ايفون 7 الجديد، حيث يأتي النظام بلعبة ماريو الشهيرة، وبعض الملصقات للألعاب الأخرى، وأكد مسئول التسويق أن موعد نزول هاتف ايفون 7 بلس الجديد بالأسواق بدءا من 7 سبتمبر بالولايات المتحدة الأمريكية، ويبدأ يوم 16 سبتمبر بباقي الأسواق، طبقا للخطة الموضحة من الدول، ومن المتوقع نزوله بدول الخليج خلال شهر أكتوبر القادم.

خصائص هاتف ايفون 7 بلس
خصائص هاتف ايفون 7 بلس
مواصفات موبيل ايفون 7 بلس الجديد
مواصفات موبيل ايفون 7 بلس الجديد
سعر ايفون 7 بلس الجديد
سعر ايفون 7 بلس الجديد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock