موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2016 الدورة الثانية التكميلية

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2016 الدورة الثانية التكميلية moed.gov.sy ظهرت الآن

ساعات قليلة تفصلنا عن إصدار موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا في سوريا 2016 الدورة التكميلية الثانية علي الرابط الرسمي moed.gov.sy، حيث من المقرر أن يتم إعلان نتيجة طلاب الشهادة الثانوية المهنية والشرعية والنسوية غدا الأحد الساعة 12 ظهرا بتوقيت دمشق.

وقد صرح الدكتور هزوان الوز خلال حوار صحفي من مراسلنا، أن هناك نحو 14550 طالب وطالبة تقدموا لإختبارات الثانوية العامة العلمي الادبي، وشهادة البكالوريا النسوية والشرعية والمهنية، وذلك من أجل تحسين المجموع أو لإستكمال الامتحانات، وأضاف أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة نجاح نتائج البكالوريا في سوريا 2016 الدورة التكميلية الثانية.

وقد قام السيد الوزير بالمرور على لجان الامتحانات خلال الأسابيع الماضية، والتأكد من خلوها من أى انتهاكات، وقد أضاف أن موقع وزارة التربية السورية تم نقله إلى سيرفر جديد، لكي يتحمل أكبر عدد ممكن من أبنائنا طلبة وطالبات جميع المراحل التعليمية، وأعلن أن نتائج البكالوريا السورية 2016 الدورة التكميلية الثانية، ستعلن غدا الأحد خلال المؤتمر الصحفي والذى يتواجد به قيادات وزارة التربية السوريه.

بينما أعلن الرئيس بشار الأسد خلال الإجتماع المغلق وآخر حديث بالتلفزيون السوري الرسمي، انه يدرك مدى الصعوبات والمعوقات التى تواجه أبناءه من طلبة وطالبات الثانوية والإعدادية والابتدائية، وأنه يتابع عن قرب تقارير وزارة التربية السورية، ونسب النجاح ومعدلات التفوق للسنوات الماضية، ويناقشون بإستمرار كيفية الخروج من هذه الأزمة.

وأضاف هزوان الوز أن نتائج البكالوريا في سوريا 2016 موقع وزارة التربية السورية ستكون متاحة ظهر الأحد الساعة 12 بتوقيت حلب، لكل المحافظات دمشق، حمص، حلب، الحسكة، دير الزور، طرطوس، السويداء، درعا، اللاذقية، وغيرها من البلدان التى تواجه مشاكل يوميا بسبب الحرب بين الجيش السوري والمعارضة.

برقم الاكتتاب وبالإسم على موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا في سوريا الدورة التكميلية الثانية 2016 يمكنك الآن تترك البيانات بالتعليقات وسنقوم بالرد عليكم فور صدور النتيجة: http://moed.gov.sy/site.

مازال أبناء دمشق وحلب وحمص ودير الزور يبحثون على موقع وزارة التربية السورية لمعرفة نتائج البكالوريا 2016 الدورة التكميلية الثانية في سوريا من خلال اللينك الالكتروني المعتمد، والذى تم تحديثه خلال الساعات الماضية، حيث يتم رفع كشوف الطلاب الناجحين الآن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *