رياضة

موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري غدا بدوري أبطال أفريقيا 2016 والقنوات الناقلة ماتش الإياب

آخر كلام موثق من الكاف، حول موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري حيث تقرر أن يكون التوقيت النهائي مساء الاثنين الساعة الثامنة والنصف صباحا، على ملعب بتروسبورت بحضور جماهيري نحو 5 آلاف مشجع زملكاوي، وسيكون لزاما على الأبيض الفوز أو التعادل على أقصى تقدير.

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القادم قبل ساعات بإرسال خطاب رسمي لمجلس إدارة النادي الأبيض، حول موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري القادمة بدوري أبطال أفريقيا 2016، والتى ستكون الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات دور الثمانية.

فاز الأبيض فى ماتش الذهاب بنتيجة هدف دون رد، وسط سقوط الأمطار، حيث سجل المهاجم باسم مرسي رأسية متقنة اخترقت شباك بطل نيجيريا، واكتسب ثلاث نقاط هامة فى بداية المشوار ببطولة دوري الأبطال، إلا أن صن داونز استطاع فى الجولة الثانية والثالثة هزيمة الزمالك ذهابا وإيابا، لتبقى فرصة القلعة البيضاء الوحيدة فى التأهل هي التعادل هنا بالقاهرة، أو الفوز بأى نتيجة.

قام المستشار مرتضى منصور بإقالة المدير الفني السابق محمد حلمي، بعد الخسارة من بطل جنوب أفريقيا بالقاهرة، ليعين الشاب مؤمن سليمان، والذى قاد الأبيض للفوز على الأهلى فى نهائي كأس مصر، ليحقق أول بطولة رسمية مع الأبيض، وحول موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم، كان من المقرر لها مساء السبت، إلا أن الفرقتين اعترضا على التوقيت الغير رسمي، وبالفعل أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم الميعاد الرسمي.

حيث تقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك اليوم وانيمبا النيجيري يوم الاثنين الساعة 8:30 مساءا، على ملعب بتروسبورت، وقد حاولت إدارة الأبيض تغيير الملعب ليكون برج العرب بالأسكندرية، إلا أن مسئولي الكاف رفضوا الاقتراح، ويجدر الإشارة أن الكابتن مؤمن سليمان سيستعين ببعض العناصر الجديدة الشابة فى تشكيل الزمالك المرتقب أمام بطل نيجيريا “أنيمبا”.

وسيظل أحمد الشناوي فى حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كلا من علي فتحي، علي جبر، إسلام جمال، شوقي السعيد، بينما فى خط الوسط اللاعب طارق حامد، أحمد توفيق، معروف يوسف، ثم في خط الهجوم كلا من محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني ورأس الحربة باسم مرسي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock