ستانلي يقترب من نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور من التعاقد مع اللاعب النيجيري ستانلي أوهايتشي هداف نادي وادي دجلة خلال موسم الانتقالات الحالية و يأتي ذلك في ظل التدعيمات التي يجريها نادي الزمالك استعداداً للموسم المقبل، كما أن أعلن مسؤولي نادي الزمالك عن قيد اللاعب ستانلي أوهايتشي في القائمة الأفريقية فور الانتهاء من الصفقة.

و كشفت تقارير مصرية على أن مسؤولي نادي الزمالك اتفقوا مع مسؤولي نادي وادي دجلة على التعاقد مع اللاعب النيجيري ستانلي أوهايتشي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل ٩٠٠ ألف دولار بنية البيع لنادي الزمالك مقابل مليون و نصف دولار.

و يأتي ذلك في ظل تدعيم نادي الزمالك صفوفه قبل مواجهة نادي إنيمبا النيجيري في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ١٣ أغسطس المقبل، و من المنتظر أن يتم توقيع عقود انتقال اللاعب النيجيري الى صفوف نادي الزمالك فور العودة من هولاندا حيث المفاوضات.

و سيحتاج نادي الزمالك لنطقة واحدة فقط من مباراة إنيمبا النيجيري يوم ١٤ أغسطس القادم من أجل ضمان تأهله الى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما ضمن نادي صن داونز التأهل عقب الفوز على نادي الزمالك ذهاباً و إياباً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *