السيد حمدي يتحدث عن طموحه مع النادي المصري

عبر اللاعب المنتقل حديثاً الى النادي المصري البورسعيدي السيد حمدي عن طموحه مع ناديه الجديد خلال الفترة المقبلة، و كان السيد حمدي لاعب النادي الأهلي السابق قد تعاقد مع النادي المصري خلال فترثة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من نادي مصر المقاصة.

و أكد السيد حمدي في تصريحات صحفية على أنه سعيد جداً بالانضمام الى النادي المصري البورسعيدي قائلاً ” سعيد بالانضمام الى النادي المصري العريق خاصة أنه نادي له طموح و جماهير عريضة و يقوده مدير فني على مستوى عالي و هو حسام حسن. ”

و عن طموحه مع النادي المصري خلال الموسم المقبل قال السيد حمدي ” أتمنى أن أكون إضافة قوية للنادي المصري البورسعيدي كما أنني أتمنى مشاركة النادي المصري ببطولة الكونفدرالية خلال الموسم المقبل، و أتمنى أن أقدم أنا و زملائي بالفريق موسم طيب مع النادي المصري. ”

كما أنه تحدث عن غضب جمهور النادي الأهلي قائلاً ” لا يوجد أي علاقة بانتقالي الى النادي المصري و بواقعة بورسعيد، حيث أنني كنت لاعباً في صفوف النادي الأهلي وقت مجزرة بورسعيد ” كما أنه استشهد باللاعب مؤمن زكريا الذي كان لاعباً بالنادي المصري وقت مجزرة بورسعيد و هو الان متواجد بالنادي الأهلي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *