رياضة

محمد فاروق يتحدث عن مباراة الأهلي و الوداد المغربي

أكد لاعب النادي الأهلي السابق محمد فاروق على صعوبة المباراة القادمة للنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، و من المنتظر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالمغرب.

و يتصدر نادي الوداد المغربي المجموعة بـ ٧ نقاط كاملة جمعها من فوز على نادي أسيك ميموزا الإيفواري وفريق زيسكو يونايتد وتعادل مع النادي الأهلي بالقاهرة بالجولة الثالثة، وكان قد تعادل النادي الاهلي مع نادي الوداد الرياضي المغربي بدون أهداف في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالاسكندرية، ليحصد النادي الأهلي أول نقطة في البطولة.

و كشف محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق في تصريحات صحفية على صعوبة مباراة الأهلي و الوداد خاصة أن النادي الأهلي في المركز الأخير و هو الأمر الذي يجعل المباراة أكثر صعوبة، بينما كشف عن وجود أفضلية لنادي الوداد المغربي خاصة أنه متصدر للمجموعة.

و أختتم محمد فاروق تصريحاته قائلاً ” لا يوجد بديل سوى الفوز أمام النادي الأهلي وحتى الفوز سيعيد الأمل للنادي الأهلي و لكن بنسبة ضعيفة حيث لا يوجد أي مجال لخسارة أي نقطة في المباريات المقبلة. “

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock