رياضة

أبو تريكة يفكر في حضور أول مباراة لرمضان صبحي في الدوري الإنجليزي

أكد مدير أعمال اللاعب رمضان صبحي المنتقل حديثاً الى نادي ستوك سيتي الإنجليزي حازم الحديدي لشؤون الإعلانات عن أن اللاعب محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر السابق و نجم الكرة المصرية يقكر في الذهاب الى إنجلترا لحضور أول مباراة لنادي ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي و التي من المحتمل أن يشارك فيها اللاعب المصري رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق.

و كان قد أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي عن ضمه للاعب النادي الأهلي الشاب رمضان صبحي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل ٦ مليون يورو بعقد يمتد لأربعة مواسم مع النادي الإنجليزي.

و كشف حازم الحديدي مدير أعمال اللاعب رمضان صبحي على أن اللاعب محمد أبو تريكة حريص جداً على تقديم الدعم للاعب رمضان صبحي المنتقل حديثاً الى نادي ستوك سيتي الإنجليزي مؤكداً على أن محمد أبو تريكة مؤمن بالموهبة التي يمتلكها اللاعب رمضان صبحي.

و أختتم حازم الحديدي مدير أعمال اللاعب رمضان صبحي كلامه قائلاً ” لذلك يطمح محمد أبو تريكة للسفر الى إنجلترا و حضور أول مباراة للاعب رمضان صبحي مع ستوك سيتي و تقديم كل الدعم له. ” كما أشاد بالمجهود الذي بذله نادر شوقي مدير أعمال رمضان صبحي من أجل اتمام أنتقاله الى نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock