حسام باولو يرغب في الانتقال الى نادي الزمالك

أكد اللاعب حسام باولو مهاجم نادي سموحة و هداف الدوري المصري على رغبة في الانتقال الى نادي الزمالك خلال هذا الموسم، و كان قد كشف اللاعب الحاصل على لقب هداف الدوري العام على رغبه في الانتقال الى نادي الزمالك قائلاً ” أرغب بشدة في الانتقال الى نادي الزمالك خلال هذا الموسم و لو على سبيل الإعارة. ”

و أضاف اللاعب حسام سلامة باولو في تصريحات تلفزيونية عن رغبة في الانتقال الى نادي الزمالك و أكد على أنه تحدث مع مسؤولي نادي سموحة أكثر من مرة من أجل الموافقة على الانتقال الى نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية و لو على سبيل الإعارة.

و أكد اللاعب حسام سلامة باولو على أن هناك مفاوضات كبيرة من جانب نادي الزمالك من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، كما أنه عبر عن استيائه من عدم موافقة مسؤولي نادي سموحة حتى الان، و كان اللاعب حسام سلامة باولو قد حصل على لقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي مع نادي سموحة.

من المنتظر أن يواجه نادي الزمالك نظيره نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٧ من الشهر الجاري بجنوب أفريقيا، و كان قد أستطاع نادي صن داونز الجنوب أفريقي أن يفوز على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد بتروسبورت بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *