موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم

موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم وتشكيل لقاء عودة نهائي دوري الأبطال 2016

حدد الكاف موعد مباراة الزمالك وصن داونز يوم الأحد غدا، حيث استقر مؤمن سليمان المدير الفني للقلعة البيضاء على تشكيل الأبيض المتوقع لمواجهة بطل جنوب أفريقيا في لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليعتمد على علي فتحي في الجبهة اليسرى وخالد رمزي بالجبهة اليمنى وعلى جبر وإسلام جمال في قلب الدفاع، وتوفيق وحامد ومعروف يوسف في خط الوسط والهجوم بدون تعديل.

سيتم اذاعة موعد مباراة الزمالك وصن دوانز يوم الأحد المقبل 23 أكتوبر في لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، عبر القناة الثانية وقناة نايل رياضة ذات التردد الأرضي فقط، وسنضع بعض ملامح تشكيل مؤمن سليمان المرتقب غدا.

استقر إتحاد الكرة الأفريقي “الكاف” أن يكون موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة غدا يوم السبت في نهائي دوري أبطال افريقيا 2016 لقاء الذهاب يوم 15 أكتوبر الجاري بجنوب أفريقيا، على أن يكون لقاء الإياب يوم 23 أكتوبر من نفس الشهر بالقاهرة.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم، من المنتظر أن يواجه الأبيض نظيره نادي بطل جنوب أفريقيا في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا الأربعاء 27 يوليو الجاري 2016، وكان قد استطاع نادي صن داونز الجنوب أفريقي أن يفوز على نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد بتروسبورت بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف.

وكانت قد أنتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بفوز نادي صن داونز الجنوب أفريقي على نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، و كان قد أحرز اللاعب محمد إبراهيم هدف نادي الزمالك الوحيد في المباراة، و كان قد تعرض اللاعب محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك لإصابة قوية في مباراة صن داونز سيغيب على أثرها ثلاثة أشهر.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم، ستقام مباراة نادي الزمالك وصن داونز على ستاد ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا يوم ٢٧ من الشهر الجاري في تمام الساعة الـ ١٩:٣٠ بتوقيت القاهرة، والساعة الـ ٢٠:٣٠ بتوقيت السعودية، وسيسعى نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني في مجموعته بـثلاث نقاط خلف نادي صن داونز المتصدر بــست نقاط إلى الفوز، والعودة بالثلاث نقاط من جنوب أفريقيا من أجل خطف الصدارة من فريق صن داونز.

و كان قد أكد محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك، عن استعداد لاعبي الأبيض للمباراة المرتقبة مع بطل جنوب أفريقيا، وإليكم التشكيلة المتوقعة للقلعة البيضاء للقاء يوم الأربعاء القادم.

في حراسة المرمى المخضرم أحمد الشناوي ويستمر غياب جنش للإصابة، بينما في خط الدفاع علي جبر، أحمد دويدار، حازم إمام، حمادة طلبه، خط الوسط أحمد توفيق، معروف يوسف، أيمن حفني، شيكابالا، إبراهيم عبد الخالق ويستمر اختفاء محمد كوفي، خط الهجوم اللاعب باسم مرسي.

يلعب الأهلي أمام الوداد المغربي فى نفس اليوم بـ توقيت ساعة واحد فرق، فى الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال أفريقيا، حظوظ الأحمر للتأهل للمربع الذهبي ضعيفة للغاية، في ظل سوء النتائج، إلا أن لاعبي القلعة الحمراء يتمسكون بالأمل الأخير أمام بطل المغرب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *