مدرب إنيمبا: تفاجأت من هزيمة الزمالك أمام صن داونز

أكد بول أيجبوجان المدير الفني لنادي إنيمبا النيجيري في تصريحات صحفية على أنه تفاجئ بهزيمة نادي الزمالك على أرضه و وسط جمهوره من نادي صن داونز الجنوب أفريقي، و كان قد أستطاع نادي صن داونز الجنوب افريقي تحقيق المفاجأة و الفوز على نادي الزمالك في الجولة الثالة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف وحيد ليرتفع رصيد نادي صن داونز الى ست نقاط بينما توقف رصيد نادي الزمالك عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

و يحتل نادي إنيمبا النيجيري المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين من نادي صن داونز الجنوب أفريقي و نادي الزمالك، و سيسعى نادي إنيمبا من أجل الفوز في اخر مبارتين له من أجل التأهل الى الدور المقبل من البطولة.

و صرح بول أيجبوجان المدير الفني لإنيمبا النيجيري قائلاً ” هزيمة نادي الزمالك من نادي صن داونز كانت مفاجأة بالنسبة لي و لكن لا يمكن إنكار المستوى المميز الذي ظهر به النادي الجنوب افريقي في المباراة فأنه أستحق الفوز. ”

كما أضاف بأنه سيسعى من أجل العبور بنادي إنيمبا الى الدور المقبل على الرغم من أن ذلك أمر صعب جداً و لكنه سيحاول أن يعيد للاعبيه الثقة من أجل مواصلة المشوار الأفريقي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *