رياضة

الاسماعيلي يضم مدافع الأهلي و يقترب من أحمد الشيخ

أستطاع النادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود أن يتعاقد مع مدافع النادي الأهلي و سموحة السابق شريف حازم بعقد يمتد لثلاث سنوات و ذلك بعد أن قرر النادي الأهلي الاستغناء عن اللاعب.

و كان قد تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب شريف حازم الموسم الماضي قادماً من نادي سموحة، و لكن قرر النادي الأهلي أن يستغنى عن اللاعب خلال هذا الموسم مما أتاح الفرصة للنادي الإسماعيلي من أجل التعاقد مع اللاعب.

و كشف محمد أبو السعود في تصريحات صحفية على أن النادي الإسماعيلي أتفق مع المدافع شريف حازم على كل شئ، و وقع اللاعب على عقد يمتد الى ثلاث سنوات، و كما أكد رئيس النادي الإسماعيلي فإن اللاعب سيحصل على ٣ ملايين و ٦٠٠ ألف خلال الثلاثة مواسم بواقع مليون و ١٠٠ ألف في الموسم الأول.

و كان قد أكد رئيس النادي الإسماعيلي محمد أبو السعود على أن اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي وافق على الانضمام الى النادي الإسماعيلي لمدة موسم على سبيل الإعارة يتبقى فقط الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي، و كشف عن وجود موافقة مبدئية من جانب النادي الأهلي.

و كان قد أنتقل اللاعب أحمد الشيخ الموسم الماضي من نادي مصر المقاصة الى النادي الأهلي و خاض مع الفريق ٥ مباريات فقط في الدوري العام.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock