لوكاس فاسكيز يؤكد على أحقية رونالدو بالكرة الذهبية

صرح جناح نادي ريال مدريد لوكاس فاسكيز بأن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” لأفضل لاعب في العام.

و أشار اللاعب لوكاس فاسكيز في تصريحات أدلى بها صباح اليوم السبت على أنه يتمنى أن يفوز زميله كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية لهذا العام قائلاً ” لا شك في ان كريستيانو رونالدو هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية لهذا العام نظراً الى ما حققه من بطولات مع نادي ريال مدريد و المنتخب الرتغالي.

و كان قد فاز كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا عقب الفوز على غريمه نادي أتليتكو مدريد يركلات الترجيح و فاز أيضاً بكأس أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي عقب الفوز على المنتخب الفرنسي بهدف مقابل لا شئ في المبارة النهائية.

و أكد لوكاس فاسكيز على أنه فخور باللعب بجانب النجم رونالدو الحاصل على الكرة الذهبية ثلاث مرات مؤكداً على أن اللعب بجوار رونالدو يجعل كرة القدم أكثر سهولة و إحراز الأهداف أكثر متعة.

و اختتم لوكاس فاسكيز تصريحاته قائلاً ” اللعب بنادي مثل ريال مدريد أمر عظيم و لكنه يتطلب بذل جهد مضاعف، و أنه يتمنى أن يفوز بالألقاب مع النادي الملكي في الفترة القادمة. ”

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *