مدرب المقاصة يتحدث عن ثلاثي الفريق المنتقل حديثاً الى نادي الزمالك

أستطاع نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أن يتعاقد بشكل رسمي خلال الفترة الأخيرة مع ثلاثي نادي مصر المقاصة ” محمد مسعد – محمود عبد العاطي دونجا – حسني فتحي. ” و تعاقد نادي الزمالك مع ثلاثي نادي مصر المقاصة مقابل ٧ مليون و ٥٠٠ ألف جنيه.

و تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لنادي مصر المقاصة عن أهمية ثلاثي نادي مصر المقاصة المنتقل لنادي الزمالك، و كشف المدرب العام عن مميزات ثلاثي المقاصة السابق وعيوبهم.

٠أبرز مميزات الثلاثي٠

-أكد الكابتن حمد إبراهيم على أن اللاعب حسني فتحي يمتاز بأنه لاعب جوكر للفريق حيث أن بإمكانه اللعب بمركز الظهير الأيمن و الظهير الأيسر بالاضافة الى وسط الملعب، و يمتاز اللاعب أيضاً بالسرعة العالية و الروح القتالية.

-بينما كشف حمد إبراهيم عن مميزات اللاعب دونجا حيث أنه لاعب وسط ميداني بمستوى أوروبي لاستطاعته الدفاع و الهجوم بشكل أكثر من ممتاز بالاضافة الى رؤيته الجيدة للملعب.

-و كشف حمد إبراهيم عن مميزات اللاعب محمد مسعد الذي تمت إعارته الى النادي المصري الموسم الماضي، و قال أنه لاعب مهاري و موهوب بالاضافة الى أنه يمتاز بالقوة البدنية العالية.

٠أبرز عيوب الثلاثي٠

كشف حمد إبراهيم المدرب العام لنادي مصر المقاصة عن العيب المشترك بين ثلاثي المقاصة السابق الذي أستطاع الجهاز الفني أن يعالجه، و كان عيب الثلاثي هو الطموح حيث أنهم لم يكن لديهم أي طموح للمنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم و لكن أنتهى هذا الأمر بمرور الوقت.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *