الزمالك يفكر في إستعادة أوباما

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الى إلغاء إعارة لاعب الفريق أوباما المعار الى نادي الاتحاد السكندري نظراً الى تألق اللاعب و أن النادي بحاجة لجهود اللاعب في الفترة المقبلة.

و كان قد تألق اللاعب أوباما في لقاء الفريقين بالأمس وفي المباراة التي أنتهت بفوز نادي الزمالك على نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ليعبر نادي الزمالك الى الدور نصف النهائي من كأس مصر ليواجه النادي الإسماعيلي الذي عبر الى الدور نصف النهائي بعد الفوز على النادي المصري بهدفين مقابل لا شئ، و أستطاع اللاعب أوباما أن يحرز الهدف الوحيد لنادي الاتحاد السكندري في مباراة أمس.

و أشار مصدر من داخل نادي الزمالك على أن النادي يفكر بجدية في إستعادة اللاعب من نادي الاتحاد السكندري خاصة أن عقد إعارة اللاعب الجديد لم يتم تفعيله بعد.

و كان قد أنتقل يوسف أوباما الموسم الماضي من نادي الزمالك الى نادي الاتحاد السكندري لمدة موسم على سبيل الإعارة أستطاع خلاله أن يحرز ٧ أهداف مع زعيم الثغر.

و يرى مجلس إدارة نادي الزمالك أن اللاعب يوسف أوباما البالغ من العمر ٢١ عاماً هو البديل الأمثل لللاعب محمد إبراهيم الذي سيغيب لمدة شهرين بسبب الإصابة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *