أحمد جعفر يتمنى الاعتزال في نادي الزمالك هذا الموسم

عبر مهاجم نادي بتروجت السابق و نادي سموحة الحالي عن تمنيه بالانتقال الى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، و أشار مهاجم نادي الزمالك السابق على أن المفاوضات تسير بشكل جيد حتى الان بين نادي الزمالك و نادي سموحة و تمنى أن تكتمل المفاوضات و يعود من جديد الى نادي الزمالك.

و أضاف اللاعب في تصريحات صحفية على أنه منذ رحيله من نادي الزمالك و كان يرغب بقوة في العودة مرة أخرى الى نادي الزمالك لأنه يريد أن يعتزل في نادي الزمالك.

و عبر اللاعب أحمد جعفر عن أحترامه الكبير لنادي سموجة و رئيس نادي سموحة المهندس فرج عامر و لكنه شدد على رغبته في العودة من جديد لنادي الزمالك و الأعتزال بنادي الزمالك و قال اللاعب أنه يرغب في إحراز ألقاب مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة و إستعادة لقب الدوري العام من النادي الأهلي.

و أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على أنه حصل على توقيع لاعب بتروجت السابق أحمد جعفر، و كان قد رحل أحمد جعفر عن نادي الزمالك لينتقل الى نادي إنبي ثم نادي بتروجت ليستقر في نادي سموحة.

و كان قد خاض اللاعب أحمد جعفر مع نادي الزمالك ١٣٣ مباراة من موسم ٢٠٠٩ الى موسم ٢٠١٤ أحرز خلالهم ٤٤ هدف مع النادي الأبيض.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *