رياضة

ريال مدريد يرفض بيع موراتا لأتليتكو مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الخميس عن رغبة نادي أتليتكو مدريد الاسباني في التعاقد مع المهاجم الاسباني مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، و أفادت التقارير أن طلب مسؤولي نادي أتليتكو مدريد التعاقد مع اللاعب موراتا في صفقة تبادلية يحصل فيها نادي ريال مدريد على خدمات المدافع الأوروجوياني الشاب خوسيه ماريا خيمينيز.

كما أكدت إذاعة كادينا سير الإسبانية على أن نادي أتليتكو مدريد ينوي بالفعل التعاقد مع اللاعب الدولي الاسباني مهاجم نادي ريال مدريد موراتا مقابل التنازل عن المدافع الأورجوياني خوسيه ماريا خيمينيز للنادي الملكي.

و أشارت إذاعة كادينا سير الإسبانية على أن نادي ريال مدريد الاسباني رفض العرض المقدم من نادي أتليتكو مدريد الاسباني و رفض فكرة الاستغناء عن المهاجم الدولي الاسباني ألفارو موراتا، كما رفض نادي ريال مدريد العرض المقدم من نادي تشيلسي الانجليزي بشأن التعاقد مع اللاعب موراتا مقابل ٧٥ مليون يورو.

و كانت تسعى كثير من الأندية الإيطالية و الإنجليزية و اخرى اسبانية في التعاقد مع المهاجم الدولي ألفارو موراتا و على رأسهم ناديه السابق نادي يوفنتوس الإيطالي و هو الأمر الذي رفضه مجلس إدارة نادي ريال مدريد و المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock