موعد مباراة الزمالك و الاتحاد السكندري بكأس مصر و التشكيلة المتوقعة

يلاقي نادي الزمالك نظيره نادي الاتحاد السكندري في الدور ربع النهائي من كأس مصر على ملعب برج العرب مساء اليوم، و من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة ٨:٣٠ بتوقيت القاهرة، و ستنقل المباراة على قناة الحياه ٢ و قناة النهار اليوم و قناة أون تي في بلس و هى القنوات الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة.

و كان نادي الزمالك قد عبر الى هذا الدور عقب الفوز على نادي اتحاد الشرطة في اخر أنفاس المباراة بهدفين مقابل هدف، و أستطاع المتألق مصطفى فتحي أن يسجل هدف الفوز لنادي الزمالك قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة ليعبور بنادي الزمالك الى الدور ربع النهائي من كأس مصر.

و سيغيب اللاعب محمد إبراهيم عن مباراة اليوم بداعي الإصابة القوية التي لحقت به في مباراة صن داونز الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا و التي أنتهت بفوز نادي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين مقابل هدف لنادي الزمالك، و سيغيب أيضاً عن نادي الزمالك في مباراة اليوم اللاعب محمد كوفي و اللاعب طارق حامد بداعي الإصابة.

و سيسعى نادي الزمالك حامل لقب اليطولة خلال مباراة اليوم الى الفوز للعبور الى الدور نصف النهائي ليواجه النادي الإسماعيلي الذي عبر الى الدور نصف النهائي عقب الفوز على النادي المصري بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهما على ستاد الاسكندرية.

على جانب اخر أكد المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري كابتن مختار مختار على أن المباراة ستكون غاية في الصعوبة و القوة لأن الفرق الكبيرة لا تتأثر بالغيابات، و سيفتقد نادي الاتحاد السكندري جهود اللاعب هاني سعيد الذي رحل عن الفريق و جهود اللاعب عبد الرحمن فاروق للإيقاف.

و إليكم تشكيلة نادي الزمالك المتوقعة لمباراة اليوم..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر – دويدار – حازم امام – عادل جمعه.

خط الوسط: أحمد توفيق – معروف يوسف – إبراهيم عبد الخالق – حفني – شيكابالا.

خط الهجوم: باسم مرسي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *