مختار مختار يؤكد على صعوبة مباراة الزمالك

أكد المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري كابتن مختار مختار في تصريحات صحفية على أنه لن يلعب على ركلات الترجيح في المباراة التي ستجمع نادي الاتحاد السكندري و نادي الزمالك غداً في الدور ربع النهائي من كأس مصر على ستاد برج العرب.

و عبر كابتن مختار مختار عن سعادته بالوصول الى الدور ربع النهائي من كأس مصر مؤكداً على أنه سيحاول عبور نادي الزمالك و الوصول الى دور نصف النهائي، و سيلاقي الفائز من مباراة الاتحاد السكندري و نادي الزمالك النادي الإسماعيلي في الدور نصف النهائي من كأس مصر، و كان الإسماعيلي قد عبر الى هذا الدور عقب الفوز على النادي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شئ.

و أكد كابتن مختار مختار على أن نادي الزمالك سيكون خصماً صعباً بالرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق كرحيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الى نادي اتحاد جده السعودي و إصابة اللاعب محمد إبراهيم في مباراة صن داونز الأخيرة.

و أختتم المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري تصريحاته مؤكداً على أن المباراة ستكون غاية في الصعوبة و القوة لأن الفرق الكبيرة لا تتأثر بالغيابات، و سيفتقد نادي الاتحاد السكندري جهود اللاعب هاني سعيد الذي رحل عن الفريق و جهود اللاعب عبد الرحمن فاروق للإيقاف.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *