زيدان يرفض التعاقد مع بوجبا

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية صباح اليوم أن المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني رفض فكرة التعاقد مع خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي و منتخب فرنسا بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لاسباب رياضية.

و عبرت الصحيفة على أن زيدان رقض فكرة التعاقد مع لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي عقب الانتهاء من بطولة أمم أوروبا و هزيمة المنتخب الفرنسي من المنتخب البرتغالي في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شئ لتنتهي بذلك مفاوضات نادي ريال مدريد مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

و كان قد عبر المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان عن سعادته بقيادة نادي ريال مدريد خلال الموسم المقبل مؤكداً على أنه لا توجد نيه في تدعيم الفريق في الفترة القادمة، على جانب اخر أكدت صحيفة ماركا الاسبانية على أن نادي ريال مدريد يسعى بقوة من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط نادي فالنسيا الاسباني أندريه جوميز خلال الفترة القادمة.

و كشفت صحيفة ماركا الاسبانية على أن نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي أصبح قريباً جداً من التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا و ذلك بعد رغبة المدير الفني البرتغالي لنادي مانشيستر يونايتد جوزيه مورينهو في التعاقد مع اللاعب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *