رياضة

ليفربول يتعاقد مع مدافع أوجسبورج الألماني رسمياً

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي صباح اليوم الأريعاء عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع مدافع نادي أوجسبورج اللاعب راجنار كلافان مقابل ٥ مليون جنيه إسترليني لتعد بذلك هذه هى الصفقة الخامسة للنادي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

و كان قد طار اللاعب راجنار كلافان الى إنجلترا أمس الثلاثاء من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيداً لانتقاله الى النادي الإنجليزي بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، و أجتاز اللاعب الكشف الطبي بنجاح قبل أن يوقع على عقود أنضمامه الى نادي ليفربول الإنجليزي.

و كان قد شارك اللاعب الاستوني راجنار كلافان في ٤٠ مباراة مع نادي أجسبورج الألماني و شارك في ١٢ مباراة مع منتخب بلاده و قدم اداء جيد مما جعل كثير من الأندية الإنجليزية و الفرنسية تحاول التعاقد معه لينجح اخيراً نادي ليفربول في التعاقد مع اللاعب.

و سيدخل نادي ليفربول الموسم المقبل بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب بدون مامادو ساخو وجو جوميز بسبب إصابتهما مما سيمنح فرصة كبيرة للمدافع الجديد راجنار كلافان للمشاركة كأساسي مع الفريق.

و تعد هذه هى الصفقة الخامسة لنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، و كان تعاقد نادي ليفربول مع اللاعب ماني مهاجم ساوثامبتون السابق و مع لاعب ماينز السابق كاريوس.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock