الأهلي يغري مصر المقاصة من أجل الاستغناء عن اللاعب ميدو جابر

مازال النادي الأهلي يحاول من أجل التعاقد مع جناح نادي مصر المقاصة المتألق ميدو جابر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، و يسعى النادي الأهلي بقوة من أجل تعويض رحيل اللاعب رمضان صبحي جناح الفريق الذي رحل الى نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعقد يمتد لخمسة أعوام.

و أشارت تقارير مصرية على أن من المنتظر أن يعقد مسؤولي النادي الأهلي جلسة مع مسؤولي نادي مصر المقاصة لإتمام صفقة اللاعب ميدو جابر، و كان قد طلب نادي مصر المقاصة ٨ مليون جنيه من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب ميدو جابر و هو الأمر الذي رفضه النادي الأهلي.

و أكد مصدر داخل النادي الأهلي على أن النادي الأهلي يحاول أن يتعاقد مع جناح النادي الفيومي ميدو جابر مقابل ٦ مليون جنيه فقط بجانب إعارة لاعب من النادي الأهلي لنادي مصر المقاصه، و على جانب اخر أكد رئيس نادي مصر المقاصه محمد عبد السلام على أنه لن يستطيع بيع اللاعب مقابل هذا المبلغ.

و أضاف محمد عبد السلام رئيس النادي الفيومي على أن بيع اللاعب ميدو جابر للنادي الأهلي مقابل ٦ مليون جنيه فقط سيعد إهداراً للمال العام و ذلك لأن نادي الزمالك عرض ٨ مليون جنيه من أجل شراء النادي و لكن أبدى اللاعب رغبته في اللعب للنادي الأهلي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *