رياضة

الزمالك يحسم صفقة ثنائي نادي إنبي رسمياً

نجح نادي الزمالك في إنهاء صفقة اللاعب محمد ناصف مدافع نادي إنبي و صفقة اللاعب أسامة إبراهيم مدافع نادي إنبي بشكل رسمي، و أكد مدير الكرة بنادي إنبي عبد الناصر محمد على أن ثنائي الفريق البترولي اللاعب محمد ناصف و اللاعب أسامه إبراهيم مضوا على الاستغناء الخاص بهما من أجل الانتقال الى نادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

و كان نادي إنبي قد طلب من اللاعب محمد ناصف و اللاعب أسامة إبراهيم بضرورة التواجد في معسكر الفريق بالاسكندرية من أجل التوقيع على الاستغناء الخاص بهما من أجل الرحيل الى نادي الزمالك.

و بالفعل توجه اللاعب محمد ناصف و اللاعب أسامة إبراهيم الى الإسكندرية صباح اليوم من أجل التوقيع على الاستغناء الخاص بهما ليعودوا الى القاهرة من أجل التوقيع على عقود الانضمام الى نادي الزمالك.

و أتفق نادي الزمالك مع نادي انبي على أنهم سيسلمون اليوم النادي البترولي شيك بقيمة ٦ مليون جنيه تتضمن ٤ مليون و ٧٥٠ ألف قيمة أنتقال اللاعب محمد ناصف و اللاعب أسامه إبراهيم و مليون و ٢٥٠ ألف قيمة القسط الأخير من صفقة اللاعب إسلام عوض.

و يستعد نادي الزمالك لملاقاة نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا يوم الـ ٢٧ من الشهر الجاري بجنوب أفريقيا.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock