الزمالك يقترب من إنهاء التعاقد مع ثلاثي المقاصة

أقترب نادي الزمالك بشكل كبير من التعاقد مع ثلاثي نادي مصر المقاصة محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الفريق الفيومي و اللاعب محمد مسعد الذي كان قد أعاره نادي مصر المقاصة الى النادي المصري و قدم اداء مميز مع الفريق البورسعيدي و اللاعب حسين فتحي.

و كانت قد كشفت تقارير مصرية على أن نادي الزمالك كان قد أنهى أتفاقه مع مسؤولي النادي الفيومي من أجل ضم ثلاثي الفريق مقابل ٩ مليون جنيه، و من المنتظر أن يقوم نادي الزمالك بإرسال وفد من النادي من أجل سداد المبلغ للنادي الفيومي و إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

و أكد مصدر داخل نادي مصر المقاصة على أن الجهاز الإداري للفريق الفيومي أبلغ ثلاثي الفريق الذي سينتقل الى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة على ضرورة التواجد في معسكر النادي من أجل توقيع العقود و الأنتقال الى نادي الزمالك بشكل رسمي.

و يستعد نادي الزمالك لمواجهه نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٧ من الشهر الجاري في جنوب أفريقيا، و أكدت مصادر من داخل نادي الزمالك على أن النادي الأبيض يريد أنهاء صفقة ثلاثي المقاصة سريعاً لقيدهم في القائمة الأفريقية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *