الزمالك ينهي اتفاقه مع نادي إنبي لضم ثنائي الفريق

يواصل نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع ثنائي نادي إنبي اللاعب محمد ناصف مدافع النادي البترولي و اللاعب أسامة إبراهيم مدافع النادي البترولي، و حسم نادي الزمالك الصفقتان مع نادي إنبي خلال الأيام القليلة الماضية و يسعى لأنهائها بشكل رسمي.

و أتفق نادي الزمالك مع نادي انبي على أنهم سيسلمون اليوم النادي البترولي شيك بقيمة ٦ مليون جنيه تتضمن ٤ مليون و ٧٥٠ ألف قيمة أنتقال اللاعب محمد ناصف و اللاعب أسامه إبراهيم و مليون و ٢٥٠ ألف قيمة القسط الأخير من صفقة اللاعب إسلام عوض.

و أتفق مسؤولي نادي الزمالك مع نادي إنبي على أنه سيتم دفع الـ ٦ مليون جنيه بشكل فوري على أن يتم دفع باقي قيمة الصفقة على دفعة ثانية، و سيكلف أنتقال اللاعب محمد ناصف و اللاعب أسامه إبراهيم نادي الزمالك ٨ مليون جنيه و لكن سيدفع نادي الزمالك إجمالي ٩ مليون و ٢٥٠ ألف جنيه بسبب القسط الأخير من صفقة اللاعب إسلام عوض.

و يسعى نادي الزمالك الى الانتهاء من اتمام الصفقة سريعاً من أجل قيد اللاعبان في القائمة الأفريقية، و يستعد نادي الزمالك لمواجهه نادي صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٧ من الشهر الجاري في جنوب أفريقيا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *